Menu


يوفنتوس يلتقي نابولي في مواجهة من العيار الثقيل

ضمن الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي

يستضيف نابولي فريق يوفنتوس اليوم الأحد، على ملعب «سان باولو» ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي في مواجهة من العيار الثقيل. ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق ال
يوفنتوس يلتقي نابولي في مواجهة من العيار الثقيل
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يستضيف نابولي فريق يوفنتوس اليوم الأحد، على ملعب «سان باولو» ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الإيطالي في مواجهة من العيار الثقيل.

ويسعى يوفنتوس إلى تحقيق الفوز لمواصلة مشواره نحو التتويج باللقب، والحفاظ على فارق الأربع نقاط مع إنتر ميلان أقرب منافسيه في جدول ترتيب الدوري الإيطالي؛ حيث يغرد يوفنتوس منفردًا بالصدارة برصيد 51 نقطة مقابل 47 نقطة لإنتر ميلان.

في المقابل، قدَّم نابولي الذي أنهى الموسم الماضي وصيفًا للدوري الإيطالي، مستويات مخيِّبة للآمال هذا الموسم 2019-2020؛ حيث تراجع للمركز 11 برصيد 24 نقطة.

وأقال نابولي مدربه كارلو أنشيلوتي من منصبه في وقت سابق، وأسند المهمة إلى جينارو غاتوزو، لكن الحال لم يتغير كثيرًا؛ حيث خسر فريق الجنوب 4 من مبارياته في الدوري الإيطالي بقيادة الأخير، لكنه نجح مؤخرًا في تجريد لاتسيو من لقب بطل كأس إيطاليا بالفوز عليه وإقصائه من البطولة بهدف عن طريق لورينزو إينسيني.

ويفتقد نابولي في مباراة اليوم جهود المدافعين كاليدو كوليبالي، نيكولا ماكسيموفيتش وفوزي غلام؛ للإصابة، وهو ما يجعل فريق الجنوب يعانى أمام قوة هجوم يوفنتوس بقيادة كريستيانو رونالدو الذي سجل 11 هدفًا في آخر 7 مباريات في الدوري الإيطالي.

وتشهد قمة الدوري الليلة عودة ماوريسيو ساري إلى ملعب «سان باولو» للمرة الأولى منذ أن ترك تدريب نابولي عام 2018، وهو ما علّق عليه قائلًا: «ستكون مباراة صعبة جدًّا، وخاصة على الصعيد العاطفي، علاقتي بنابولي والمدينة كانت قوية».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك