Menu


وظائف شاغرة للمؤذنين في مساجد الخرج

إدارة الدعوة أوضحت الشروط

أعلنت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج في منطقة الرياض، وظائف شاغرة بمسمى «مؤذن»، في عددٍ من مساجد المحافظة. والوظائف الشاغرة متاحة في مساجد: «التو
وظائف شاغرة للمؤذنين في مساجد الخرج
  • 1313
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة الخرج في منطقة الرياض، وظائف شاغرة بمسمى «مؤذن»، في عددٍ من مساجد المحافظة.

والوظائف الشاغرة متاحة في مساجد: «التوفيق بحي الأندلس، وعبدالله الشملان بحي النهضة، وزيد بن أرقم بحي الفيصلية، وحذيفة بن اليمان بحي السليمانية، وعبد بن حكيم بحي الزاهر، وابن تيمية بحي الريان، وبلال بن رباح بحي الخزامي».

ونوّهت الإدارة بأن من يجد في نفسه القدرة على شغل تلك الوظيفة، التوجّه إلى مقرها بالمحافظة.

يشار إلى أن الشروط العامة لشغل الوظائف بالجهات الحكومية، تتطلب -وفق نظام الخدمة المدنية- أن يكون الموظف المعيَّن سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه، أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص، وذلك في إطار سياسة توطين الوظائف بمختلف القطاعات، التي تستهدف من خلالها المملكة أن تشمل فرص التوظيف المتاحة السعوديين والسعوديات، وذلك بالتركيز على احتياجات جميع جهات الدولة من جميع الوظائف، مع العمل بصورة مستدامة على تهيئة بيئة اقتصادية مناسبة وداعمة لتوطين الوظائف لجميع الخريجين والخريجات، واتّخاذ جميع الإجراءات الضامنة لتحقيق ذلك الهدف، مع العمل على إزالة أي معوقات أمام التنفيذ الفعلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك