alexametrics
Menu


برشلونة يجدد اهتمامه بضمّ أنطوان جريزمان

الفريق يحاول تدعيم الهجوم باللاعب الجديد

برشلونة يجدد اهتمامه بضمّ أنطوان جريزمان
  • 63
  • 0
  • 0
فريق التحرير
10 رجب 1440 /  17  مارس  2019   02:54 م

قالت تقارير إعلامية إسبانية، إن برشلونة جدّد اهتمامه بضم نجم أتليتكو مدريد أنطوان جريزمان في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن غريزمان عاد إلى قائمة اهتمامات برشلونة في الميركاتو المقبل، من أجل تدعيم الهجوم. مشيرة إلى أنه رغم تمديد اللاعب الفرنسي لعقده مع أتلتيكو حتى 2023، إلا أنه يفكر في مستقبله خاصة بعد الإقصاء من دوري الأبطال، وتذبذب النتائج محليًّا.

وكان جريزمان قريبًا من الانضمام إلى برشلونة في الموسم الماضي، قبل أن يقرر الاستمرار مع «الروخيبلانكوس» والتوقيع على عقد جديد.

ووضع برشلونة شرطين للدخول في مفاوضات لضمّ جريزمان، هما أن يعترف اللاعب بخطئه عندما رفض الانضمام إلى البارسا، بالإضافة إلى ضرورة تقليل راتبه السنوي البالغ 23 مليون يورو.

يذكر أن برشلونة يعاني من عدم وجود بديل جيد للأوروغواياني لويس سواريز في مركز رأس الحربة، خصوصًا بعد رحيل منير الحدادي، وباكو ألكاسير.

وكان أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، قد أعلن -بداية الموسم الحالي- استمراره مع الفريق، ورفضه الانتقال لصفوف برشلونة.

وقال جريزمان، خلال فيديو نشرته إحدى القنوات الإسبانية، إنه قرر البقاء بعد اجتماع مع إدارة الروخي بلانكوس في منزله، حيث أكدوا له أنهم سيقومون بكل شيء، للحفاظ على مشروع النادي.

وتحدث الدولي الفرنسي في الفيديو، حول كثير من المواضيع، مثل الضغط الكبير عليه من برشلونة، بأنه سيذهب للفوز بالألقاب في كامب نو، بينما كان رفاقه يطالبونه بالبقاء في أتلتيكو مدريد.

وفضّل جريزمان الموافقة على تجديد عقده، مع الأتليتي، مقابل 25 مليون يورو سنويًّا، وبحسب تقارير صحفية إسبانية، فإن جريزمان دفع تعويضًا ماليًّا لبرشلونة، بعدما تراجع عن الاتفاق معه.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك