Menu


عموري يعترف بفضل جماهير الهلال في تخطيه رقم السومة

بعد فوزه بجائزة أفضل لاعب عربي..

عموري يعترف بفضل جماهير الهلال في تخطيه رقم السومة
  • 4009
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شعبان 1438 /  28  أبريل  2017   10:13 م

خص اللاعب الإماراتي عمر عبد الرحمن "عموري"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، جماهير الهلال بالشكر على تصويتهم له للحصول على لقب أفضل لاعب عربي، حسب استفتاء أجراه موقع CNN على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وتوجه عموري بالشكر لجميع الجماهير العربية والخليجية والإماراتية والعيناوية، لمساندتهم له في التصويت الذي فاز به.

وقال المهاجم الإماراتي على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" "أحب أشكر cnnarabicsport@ لترشيحهم لي على جائزة أفضل لاعب عربي عام 2017 مع إخواني اللاعبين المميزين جدًا".

وأضاف عموري: "وأحب أن أشكر الجماهير الخليجية والإماراتية والعيناوية اللي صوتت لي، وهذا الشيء غير غريب عليكم، وشكرًا لكم من القلب".

وأكد عموري على شكر جماهير الهلال مضيفًا "وشكر خاص للجماهير الهلالية اللي غيرت نسبه التصويت، وشكرًا لكم من القلب، ومحبتكم لي تاج على رأسي.. شكرًا".

وكان عموري، حقق أفضلية مطلقة في تصويت الجماهير المشاركة في الاستفتاء، بنسبة 47 %، بفارق بسيط عن مهاجم الأهلي السعودي عمر السومة الذي حصل على نسبة 37 % محتلًا المركز الثاني.

وجاء المصري محمد صلاح، لاعب فريق روما الإيطالي، في المركز الثالث بنسبة 11 %، والجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، في المركز الرابع بـ 9%.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك