alexametrics
Menu


المرشد يكرم المشاركين في احتفالات اليوم الوطني بمكتب غرب الرياض (صور)

شهدها نادي العاصمة..

المرشد يكرم المشاركين في احتفالات اليوم الوطني بمكتب غرب الرياض (صور)
  • 337
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 4 محرّم 1436 /  28  أكتوبر  2014   03:26 م

 

كرَّم المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض المكلف محمد بن عبد الله المرشد، المشاركين والقائمين على الاحتفالات والمعارض الفنية والمدارس المشاركة في احتفاء مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض، باليوم الوطني الـ84.

 

بدأ الحفل بجولة للمدير العام للتربية والتعليم بالرياض ومدير النشاط الطلابي أنور أبو عباة، ومساعد مدير الإشراف عبد الله المطلق، ومدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض فهد بن فرج الصقية، وعدد من المشرفين التربويين والمعلمين في المعرض الفني الخاص بمناسبة اليوم الوطني.

 

ثم ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بغرب الرياض فهد الصقية كلمة تطرق فيها إلى ما تنعم به المملكة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز من نهضة وازدهار في كافة المجالات.

 

بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي يوثق المرسم الوطني الحر الذي أقامه المكتب لمدارسه في نادي الرياض، خلال الاحتفال باليوم الوطني الرابع والثمانين، ثم قدم الطالب نواف الغدير فقرة الإلقاء الفردي التي تحدث فيها عن مشاعره تجاه هذا الوطن.

 

كما تم تكريم المعلمين والطلاب والمدارس المشاركة التابعة لمكتب التربية والتعليم، واللجان العاملة في احتفالات اليوم الوطني الرابع والثمانين؛ حيث تم تكريم ثانوية الشوكاني وثانوية الجزيرة وثانوية بلاط الشهداء بجائزة أفضل مشروع لمبادرتي الوطنية، وتكريم المعلم سعيد العمري من ثانوية الشوكاني الفائز بالمركز الأول في جائزة التميز.

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك