Menu


ساريتش: الدوري السعودي صعب للغاية.. وسأساعد الأهلي على تحقيق الانتصارات

وصف أمراباط بأفضل الأجانب

أكد لاعب وسط فريق الأهلي، البوسني ألفيس ساريتش، أنه يحب أن يشارك في المباريات بشكل دائم، ولهذا السبب وقع للأهلي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، وليس
ساريتش: الدوري السعودي صعب للغاية.. وسأساعد الأهلي على تحقيق الانتصارات
  • 1110
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد لاعب وسط فريق الأهلي، البوسني ألفيس ساريتش، أنه يحب أن يشارك في المباريات بشكل دائم، ولهذا السبب وقع للأهلي من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، وليس من أجل الجلوس على مقاعد البدلاء.

وقال إنه على الرغم من وجود زميليه جوزيف دي سوزا ونوح الموسى بنفس مركزه، إلا أنه يريد فقط اللعب بشكل متواصل وليس الجلوس خارج الخطوط لمشاهدة الآخرين وهم يلعبون.

ووصف الدوري السعودي بأنه صعب للغاية لكنه في الوقت ذاته ممتع بسبب المنافسة الكبيرة بين الأندية، وأيضًا لوجود عدد كبير من النجوم التي تشارك في منافساته.

وأشار ساريتش في تصريحات تليفزيونية، إلى أن السعودية تتمتع بوجود عدد كبير من الملاعب الرائعة، كما أن الجماهير المتحمسة تضفي أجواء رائعة على المباريات، وهو ما يزيد من متعة اللعب بالسعودية.

وتعليقًا على أحوال الأهلي وتعاقد النادي مع السويسري كريستيان جروس، أكد المحترف البوسني أنه لا يهتم بمن يكون مدرب الفريق، وإنما يركز فقط على تقديم ما عليه من واجبات تجاه الفريق، موضحًا أن هذه هي الطريقة الاحترافية في التفكير والتعامل مع الأمور.

وشدد ساريتش على أن مواجهة الأهلي أمام الحزم ليست سهلة لأن المنافس فريق جيد، ومن الضروري بذل قصارى الجهد من أجل الفوز بالنقاط الثلاث.

وعبر محترف الأهلي عن إعجابه بلاعب فريق النصر نور الدين أمرابط ووصفه بأنه أفضل اللاعبين الأجانب المحترفين بالدوري السعودي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك