alexametrics


اعترف بصعوبة توقع النتيجة

مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة الإمارات.. وأنتظر الجماهير

مدرب السعودية: جاهزون لمواجهة الإمارات.. وأنتظر الجماهير
  • 726
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 03:01 مساءً

أكد الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي لكرة القدم، أنه من الصعب توقع نتيجة مباراة المنتخب المقررة الثلاثاء (29 مارس) أمام نظيره الإماراتي في الجولة العاشرة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في المرحلة الثانية من التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 ونهائيات كأس آسيا 2019.

وقال فان مارفيك، في المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: "أشعر بالسعادة لتمكننا من تجاوز هذا الدور والتأهل للدور التالي الذي سيحمل أهمية ومسؤولية أكبر. أما عن لقاء منتخب الإمارات، فبلا شك أنه سيكون لقاء رائعًا؛ لأنه سيكون أمام واحد من أقوى المنتخبات المنافسة في التصفيات الآسيوية، لكن بالدافع والاستعداد الجيد طوال الفترة الماضية سنكون أكثر حرصًا على الفوز".

وعن وجود إصابات في صفوف المنتخب السعودي، قال المدرب الهولندي: "الجميع يتمتع بجاهزية عالية لخوض اللقاء.. ربما كانت لدينا إصابات في بداية المعسكر، لكننا تمكنا من التغلب على ذلك وتجاوزه".

وعن رؤيته لمواجهة الإمارات، قال فان مارفيك: "من الصعب للغاية رسم أي سيناريو للقاء؛ لأن كلا المنتخبين يلعب كرة هجومية؛ لذا أعتقد أنه سيكون لقاءً مثيرًا، وأتمنى أن تكون الجماهير حاضرة للاستمتاع بهذا اللقاء الكبير".

وعن احتمالية اللعب بتشكيلة مختلفة عن اللقاء الماضي، رد فان مارفيك قائلًا: "لن أتحدث عن أي شيء يتعلق بالتشكيلة، بل أؤكد فقط أننا نعتزم أن نلعب المباراة بأفضل مستوى ممكن".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك