Menu


قائد قوات أمن المنشآت يفتتح "نقاط تفتيش ذكية"

و"الورشة المركزية" بعسير

قائد قوات أمن المنشآت يفتتح "نقاط تفتيش ذكية"
  • 3047
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 28 رجب 1438 /  25  أبريل  2017   08:46 م

افتتح قائد قوات أمن المنشآت اللواء سعد بن حسن الجباري، الثلاثاء (25 أبريل 2017) مباني الورشة المركزيــــة وعددًا من نقاط التفتيش الذكية بمواقع قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير.

جاء ذلك خـــلال جولته التفقدية لمنطقة عسير؛ حيث بدأت الجولة بافتتاح النقطة الذكية الأولى بموقـع أرامكو السعودية.

شارك في الجولة مديــر عمليـــات الأمن الصناعـــي بالمنطقـــة الغربيـــــة بشركة أرامكو السعودية البدر جنة، وقائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسيـــر المكلف العميد حزام بن محمد الفهادي.

وتم تدشين النقطة الذكيـــة الثانيـــــة بموقع الخزن الاستراتيجي بمدينة أبها. وشملت الجولة افتتاح مباني الورش المركزية بقوة عسير التي تعد نقلة كبيـرة في أعمال القوة بالمنطقة.

وتمت زيارة موقع شركة الغاز والتصنيع الأهليـة بخميـــس مشيـــط. وشملـــت الجـــولة زيارة موقع شركة الكهرباء السعودية بمدينة أبها.

واجتمع اللواء الجباري بمنسوبي قوة عسير وشكرهم على ما يبذلونه من جهود كبيرة للحفاظ على أمن وسلامة مقدرات الوطـــن.

وقــــدم لهم عددًا من النصائــــح والإرشادات، في كيفية العمل بروح الفريق الواحـــد، مؤكدًا ما يحققه العمل الجماعي من نجاحات كبيرة تسهم في رفع مستوى الحماية الأمنية بالموقع.

وقدم اللواء الجباري شكره وتقديره للجهات القائمين على حراستها، وأضاف: "نعمل مع إخواننا منسوبـــي الجهـــات القائمين على حراستها كجهة واحدة".

وقال: "هدفنا جميعًا توفير أعلى معايير الأمــــن والسـلامــة، ســــواء للمنشأة أو للعاملين فيها وما تقدمه هذه الجهات من إنشاء للمباني الجديدة، سواء للمقار الإدارية أو نقاط التفتيش أو المقار السكنية،  وفق أعلـى المعاييـــر، ووفــــق توجهــــات قيادتنا الحكيمة، وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين، وسمــو ولي عهــــده، وسمــــو ولي ولي العهد حفظهم الله".

وقدم قائد قوة أمن المنشآت بمنطقة عسير المكلف العميـد حزام بن محمد الفهادي شكره هو وكافة منسوبــــي القوة بمنطقة عسير على ما لمسوه من حرص ومتابعة دائمــة.

وأشاد بمستوى أدائهم عملهم وتوفير كافة المتطلبـــات الأمنيــة اللازمـــة لتأديتهـــم عملهم بكل احترافية ومهنية.

وأكد أن منسوبي قـــوة عسيـر يعاهــــدون الله ثـــم يعاهدونكم بالاستمرار في بذل كل ما يستطيعون من جهود للحفاظ على أمــن وسلامة مقدرات الوطن، أسوةً بزملائهم في جميع القطاعات العسكرية.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك