Menu


الجيش الليبي: قوات خاصة تركية تقاتل مع ميليشيات طرابلس

التوجيه المعنوي يؤكد إصابة رتل واستهداف مواقع بعين زارة

أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، عن إصابة رتل للميليشيات واستهداف عدد من المواقع في عين زارة. وأشار العميد المحجوب،
الجيش الليبي: قوات خاصة تركية تقاتل مع ميليشيات طرابلس
  • 43
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن مدير إدارة التوجيه المعنوي في الجيش الوطني الليبي، العميد خالد المحجوب، عن إصابة رتل للميليشيات واستهداف عدد من المواقع في عين زارة.

وأشار العميد المحجوب، إلى أن هناك أكثر من 90 قتيلًا و 150 جريحًا في صفوف الميليشيات من جراء الغارات في طرابلس، ومن ضمنهم عدد من قيادات ميليشيات طرابلس، وفق «سكاي نيوز».

وأكد أن هناك قوات خاصة تركية تشارك في صفوف الميليشيات في طرابلس.

وتابع: تم استهداف مخزن للأسلحة لميليشيات طرابلس، والجيش الوطني وصل إلى مرحلة مهمة على طريق حسم المعركة ضد الميليشيات في طرابلس.

ويواصل الجيش الوطني الليبي عملياته ضد الميليشيات؛ حيث شن قصفًا جويًا، في منطقة السدادة جنوب غربي مصراتة، الأحد، وذلك ضمن عمليات الجيش الليبي التي تستهدف مواقع الميليشيات في محاور عدة بالعاصمة طرابلس.

وخلال الأيام الماضية، حرر الجيش الوطني مناطق عدة من سيطرة الميليشيات في محاور صلاح الدين والخلة وعين زارة.

وأكد المركز الإعلامي باسم غرفة عمليات الكرامة، وصول تعزيزات مهمة لمحاور القتال، بهدف الاستمرار في استنزاف الميليشيات والجماعات الإرهابية.

وانطلقت حملة «طوفان الكرامة» في الرابع من أبريل الماضي على يد الجيش الوطني الليبي؛ لإنهاء سيطرة الميليشيات على العاصمة طرابلس، لترد حكومة فايز السراج بإعلان التعبئة العامة للميليشيات التابعة لها.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك