Menu


كارتيرون: النصر أفضل من الشباب فنيًا ولكن!

في الجولة قبل الأخيرة بالدوري..

كارتيرون: النصر أفضل من الشباب فنيًا ولكن!
  • 982
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شعبان 1438 /  28  أبريل  2017   09:10 م

أكد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أهمية مباراة فريقه أمام الشباب، غدا السبت (29 أبريل 2017)، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين قبل الأخيرة من دوري جميل للمحترفين خاصة بعد خسارة الفريق مباراته الماضية.

وخسر النصر في الجولة الـ24 أمام الباطن بنتيجة 3-4 الأسبوع المنصرم في ظل صراع الفريق لاقتناص وصافة الدوري.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الشباب، "الكل يعلم أننا في نهاية الموسم، وفي مثل هذه الفترة يكون الحماس والروح هي الطاغية على سير المباريات، والكل شاهد أننا في المباراة الماضية لعبنا خلال الـ25 دقيقة الأولى بصورة ممتازة وسجلنا هدفين ثم هبط مستوانا بعد أن قل الحماس بسبب التوقع بسهولة الحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف المدرب الفرنسي: "لذلك، لابد أن نلعب جميع دقائق مبارياتنا بكل حماس وإصرار على الفوز، وهذا ما عملنا من أجله طيلة التدريبات الماضية والنصر يملك اللاعبين القادرين على تحقيق الفوز أمام أي فريق ولا يزال لدي ثقة كبيرة بأننا سنتمكن من المشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل".

وأوضح كارتيرون أن اللاعبين بذلوا جهودًا كبيرة هذا الموسم، وخصوصًا اللاعبين الذين شاركوا مع المنتخب، ومن الطبيعي أن يكون لذلك تأثير على اللياقة البدنية لهم.

وأكد كارتيرون: "شاهدت الشباب في أكثر من مباراة؛ حيث إنني حريص على متابعة أي منافس نواجهه".

وتابع مدرب النصر: "أعرف أننا نتفوق على منافسنا في الجانب الفني، مع كل احترامي لهم؛ لكن المسألة الآن هي مسألة حماس وروح داخل الملعب".

ومن جانبه، أكد اللاعب إيفان تومستشاك جاهزيته وزملاؤه لمباراة الشباب؛ حيث قال، "كلنا عزيمة وإصرار على مسح الصورة والأداء الذي ظهرنا به في مباراة الباطن".

وأكد: "الشباب من الفرق الجيدة ونحن نحترم كل الفرق التي نلاعبها، ودائما نسعى للفوز وحصد النقاط وسنبذل كل ما نستطيع لتحقيق ذلك في هذه المباراة".

ويحتل النصر المركز الثالث بترتيب الفرق ببطولة دوري جميل للمحترفين برصيد 49 نقطة فيما يأتي الشباب في المركز السادس برصيد 30 نقطة.

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك