alexametrics


مواطنون ينتقدون سياسة "الباب المغلق" لمدير تعليم الطائف

في شكوى لـ "عاجل"

مواطنون ينتقدون سياسة "الباب المغلق" لمدير تعليم الطائف
  • 2996
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 08:09 مساءً

أبدى عدد كبير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب والطالبات استياءهم من ساعات الانتظار الطويلة التي يقضونها خارج مكتب مدير تعليم الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني.

وقال أولياء الأمور، في شكوى أرسلوها لـ"عاجل"، الأحد (27 مارس 2016)، "لم نواجه مثل هذه الحال منذ سنين في إدارة تعليم الطائف, كنا نحضر لمدراء مكتب التعليم السابقين وننتظر لحظات قبل الدخول, وكانت مكاتب مدراء التعليم السابقين مليئة بالمراجعين، أما الآن فالحال تغيرت, ننتظر بالساعات في الخارج, والباب يكون مغلقا لساعات, وبعدها يتم تحويلنا لأقسام أخرى رغم انتظارنا طويلا خارج مكتبه, ورغبتنا في لقائه".

وأضافوا: "للأسف أن مدير تعليم الطائف الحالي ينتهج سياسة الباب المغلق, ولا يسمح بأن يدخل عليه أي مراجع أو مواطن إلا بعد سلسلة من الإجراءات, كما أنه لا يسمح إلا بلقاء شخص واحد, وهذا سبب في تأخير كثير من المعاملات والإجراءات داخل الإدارة".

وتابع أولياء الأمور في شكواهم: "نحن- أيضا- لدينا أعمالنا وأشغالنا, ولا نأتي للإدارة إلا لشكوى أو حاجة؛ ولكن للأسف نادرا ما نحظى بلقاء مدير التعليم"، وذكروا أن مدير تعليم الطائف كثيرا ما يغلق بابه لساعات من أجل إجراء اتصالات بهاتفه.

و"عاجل" بدورها حاولت الوصول لمدير الإعلام التربوي بإدارة تعليم الطائف، عبدالله عيضة الزهراني للحصول على رد منه؛ لكن لم يتسن لها ذلك.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك