Menu
منيرة عبدالسلام

أنت قائد بثقتك بالله

السبت - 10 جمادى الآخر 1442 - 23 يناير 2021 - 06:38 ص

دومًا اجعل ثقتك بالله قوية بأنه سيتغير كل شيء حولك ولو كان حالك ضيقًا، ولا تستسلم للظروف، ولا تعاتب من حولك، وابنِ معهم بفرح وتفاؤل وشجعهم إلى أن يصلوا ويكونوا قادة.

الضيق اجعله آخر همك وركز على صلاتك، وإن كنت متضايقًا جدًا لا تذهب إلى مكان غير سجادتك، هذه السجادة المستطيلة التي تقع بيمينها الجنة وبيسارها النار وبخلفها ملك الموت وأمامك الله والكعبة المشرفة ستحفظك من كل هم ومن كل حزن وشر.

ابتسم دومًا لا تجعل الحزن له مكان بقلبك أنت متفائل شجاع مغوار نهم محب للخير معطٍ مجزٍ لا يهمك شيئًا اعبر بسلام لا يكن في صدرك ضيق تنفس الصعداء وخذ لك استراحة محارب تعرف فيها على نقاط ضعفك؛ لتقويها وتصبح نقاط قوة.

وهبك الله شيئًا ثمينًا بأن تقول للناس جميعهم اذهبوا إلى الله إن كان بكم ضيق أو حزن أو ألم كل شيء سيأتي والله مقدر الأقدار وسييسر أمرك.

غيّر مجتمعك وتفكيرهم واعطهم قوة بالله وليطمئن قلبك أنت في رعايته وحمايته؛ لترتاح نفسك أنت في حفظه كون أنت التغيير وثِق بأن الله معك بكل أحوالك ثِق تمام الثقة بأن الله يريد لك اليسر لا يريد لك العسر يريدك تبني وتعمر لا يريدك تيأس من أول خطوات النجاح نَم قرير العين مرتاح البال لك رب سيدبر أمرك.

الكلمات المفتاحية