Menu

رئيس هيئة الرياضة: العالم شاهد السوبر الإيطالي بأبهى صورة من السعودية

الاستعدادات قائمة لاستضافة مناسبتين عالميتين

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رضاه التام عن المستوى التنظيمي الذي صاحب إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ولا
رئيس هيئة الرياضة: العالم شاهد السوبر الإيطالي بأبهى صورة من السعودية
  • 47
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد رئيس الهيئة العامة للرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رضاه التام عن المستوى التنظيمي الذي صاحب إقامة مباراة كأس السوبر الإيطالي بين فريقي يوفنتوس ولاتسيو والتي أقيمت مساء أمس الأحد، بالعاصمة الرياض، وهي المباراة التي انتهت بفوز لاتسيو بنتيجة 3-1.

وقال الفيصل في تصريحات أدلى بها عقب المباراة وتتويج الفريق الفائز، إن هناك تطورًا ملحوظًا يحدث على الساحة الرياضية السعودية، حيث تستضيف المملكة العديد من الأحداث والمناسبات الرياضية الكبرى، وهو ما يعتبر انعكاسًا للاهتمام غير المحدود من القيادة بالرياضة، وأكد أن هناك استعدادات قائمة على قدم وساق من أجل استضافة مزيد من الأحداث الرياضية بالسعودية.

ووصف رئيس الهيئة العامة للرياضة مباراة كأس السوبر الإيطالي بأنها مثيرة وشاهدها العالم تقام في الرياض بتنظيم عالي المستوى، وهو الهدف من وراء تنظيم هذه المناسبات الكبرى وإخراجها في أبهى صورة.

وأشار الفيصل إلى أن السعودية تستعد لتنظيم مناسبتين تحظيان باهتمام عالمي كبير، أولهما رالي داكار، وثانيهما كأس السوبر الإسباني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك