alexametrics


المنتخب أصبح على حافة الخروج..

الصحافة الإنجليزية: قَتَلَنا من كان يسير بكرسي متحرك!

الصحافة الإنجليزية: قَتَلَنا من كان يسير بكرسي متحرك!
  • 2968
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 22 شعبان 1435 - 20 يونيو 2014 - 02:57 مساءً

 

وصفت الصحافة الإنجليزية مهاجم أوروجواي لويس سواريز بـ"القاتل"، بعد أن قاد فريقه للفوز 2-1، الخميس (19 يونيو 2014) على المنتخب الإنجليزي الذي أصبح "على حافة" الخروج من نهائيات كأس العالم.

 

وقالت صحيفة (جارديان) إن المنتخب الإنجليزي أصبح بحاجة لـ"معجزة" من أجل الاستمرار في البطولة بعد ثنائية "القاتل" سواريز في مرمى الأسود الثلاثة.

 

وأضافت: "بعد أربع سنوات من التحضير وكل التحفيز النفسي والآمال المعقودة، انتهى كأس العالم لإنجلترا في خمسة أيام، وستظل الصورة الباقية للويس سواريز وهو على الأرض يبكي من الفرحة بعد أن فتح بهدفيه الباب ليشير لروي هودجسون إلى طريق الخروج".

 

أما صحيفة (ذا تايمز) فقالت إن "طفل البريمير ليج المرعب" لويس سواريز، هداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم، بعد أن سجل 31 هدفًا؛ زاد "آلام" فريق المدرب روي هودجسون، و"وضع ملحًّا على الجراح".

 

ونشرت الصحيفة العديد من الإشادات بمهاجم ليفربول الذي وصفته بأنه "مصدر إزعاج" دائم في الملعب، و"عنيد".

 

واعتبرت صحيفة (ديلي تليجراف) أن منتخب الأسود الثلاثة "يستحق" أن يكون على "حافة" الخروج من المونديال وأن المدير الفني للمنتخب الإنجليزي ظهر "بلا أفكار ولا آمال" رغم أنه "لا يزال يعتقد" أنه الرجل الذي يجب أن يتولى تدريب الفريق خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016".

 

وأشارت الصحيفة إلى أن المنتخب الإنجليزي كان "خجولاً" و"قُتل" على يد لاعب كان قبل شهر يسير باستخدام "كرسي متحرك"، في إشارة إلى إصابة الركبة التي تعافى منها سواريز مؤخرًا.

 

وقالت صحيفة (إندبندنت) إن سواريز أعطى "عضة كبيرة لآمال الإنجليز، الذين سيتركون البطولة في البرازيل بطريقة بائسة" بتذيلهم للمجموعة بلا نقاط، وتعرضهم للهزيمة في مباراتين.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك