Menu


أنهى الملتقى الإعلامي العربي فعالياته في الكويت. وفيما أقيم الملتقى برعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، تضمن أنشطة متعددة وندوات ناقشت ا
تكريم "الشادي" في ملتقى الإعلام العربي بالكويت
  • 339
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أنهى الملتقى الإعلامي العربي فعالياته في الكويت. وفيما أقيم الملتقى برعاية رئيس مجلس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الصباح، تضمن أنشطة متعددة وندوات ناقشت المستجدات، تتصدرها الندوة المشتركة لوزراء إعلام الكويت وعمان والبحرين.

وكرم الملتقى عددًا من الإعلاميين العرب، إثر دورهم الفاعل. ومن المكرمين د. صالح الشادي من المملكة العربية السعودية، نظير ما قدمه على مدى سنوات من جهد إعلامي، تجسد في إصداره العديد من المطبوعات الصحفية الجادة.

ونجح "الشادي" في إطلاق أول إذاعة عربية سياحية (سياحة إف إم)، التي كانت سببًا في تكريمه من مؤتمر الإعلام السياحي في بيروت، عام 2013، باعتبارها رائدًا للإعلام السياحي المسموع عربيًا.

وبجانب الشعر، يسعى "الشادي" إلى تكريس مفهوم السياحة الفكرية والأدبية والفنية الخليجية عامة، والسعودية خاصةً، لدى المستمعين العرب، لا سيما في الأردن والشام، بهدف تقريب المسافات بين الشعوب.

ويترأس "الشادي" حاليًا دار المصدر الدولية للنشر، بجانب رئاسته نادي الصحافة الفضائية العربية (j.b.c)، وإذاعة "سياحة إف إم".

وتم تكريم الشادي في وقت سابق من قبل وزارة الإعلام المصرية؛ حيث حصل على درع التميز الإعلامي عام 2015، في حفل أقيم خصيصًا في القاهرة لتكريم الإعلاميين المتميزين.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك