Menu


رياح الاستقالات تجتاح "اتحاد القدم"

توابع قضية العويس وخميس"..

ازدادت الأمور تعقيدًا داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالأخص دائرة الاحتراف، التي استقال رئيسها المهندس طارق التويجري الأحد الماضي بسبب التدخلات في قضيتي "محمد
رياح الاستقالات تجتاح "اتحاد القدم"
  • 3784
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

ازدادت الأمور تعقيدًا داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم، بالأخص دائرة الاحتراف، التي استقال رئيسها المهندس طارق التويجري الأحد الماضي بسبب التدخلات في قضيتي "محمد العويس وعوض خميس"، ليلحق به مقبل العيدان، ومعيض الشهري الذي يعد من أقدم العاملين بها منذ سنوات، وتحديدًا فترة رئاسة الدكتور عبدالله البرقان.

ورفض "العيدان" الإفصاح لـ"عاجل" عن استقالته، لا نفيًا ولا تأكيدًا، مبررًا ذلك بأنه ليس مخولًا بالحديث، تاركًا الأمر لمسؤول الإعلام باتحاد كرة القدم.

فيما علمت "عاجل" من مصادر مطلعة أن العيدان استقال أمس الاثنين، فيما جاءت استقالة الشهري اليوم الثلاثاء ولم يتبقَّ في دائرة الاحتراف سوى عضوين؛ هما: خالد فقيهي ومحمد الحميدي.

هذا وكان اتحاد القدم قد كلّف مدير إدارة عمليات كرة القدم الدكتور خالد المقرن بإدارة دائرة الاحتراف بعد استقالة التويجري، وأصدرت أول قراراتها أمس بتغريم اللاعب محمد العويس 300 ألف ريال، وقوبل هذا القرار بامتعاض كبير من ناديه السابق الشباب الذي وعد بالرد وتصعيد الموضوع إلى أعلى سلطة رياضية بالعالم "فيفا".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك