Menu

مدرب باريس سان جيرمان يدين اعتداء نيمار على مشجع رين

أكد ضرورة إظهار الاحترام عند الخسارة

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفضه سلوك نجمه البرازيلي نيمار تجاه أحد مشجعي رين، بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة ا
مدرب باريس سان جيرمان يدين اعتداء نيمار على مشجع رين
  • 62
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، رفضه سلوك نجمه البرازيلي نيمار تجاه أحد مشجعي رين، بعد خسارة فريقه نهائي مسابقة كأس فرنسا في كرة القدم بركلات الترجيح، السبت الماضي.

ووجه نيمار لكمة إلى أحد مشجعي رين لدى توجهه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب ستاد دو فرانس، بعدما تبادل معه بعض الكلمات، في خطوة أقر الدولي البرازيلي لاحقًا بأنها كانت تصرفًا خاطئًا من قبله.

وقال توخيل، في مؤتمر صحفي، اليوم الاثنين: «لا أحب ذلك إطلاقًا. لا يمكن القيام بذلك. صعود المنصة بعد الخسارة أمر في غاية الصعوبة بالنسبة إليَّ وإلى الجميع، لكن يجب علينا تقبل هذا الأمر»، لافتًا إلى أنه عند الخسارة يجب إظهار الاحترام، وعدم الدخول في تحدٍّ مع مشجع.

وأظهرت أشرطة مصورة تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر نيمار وهو يتجادل مع أحد مشجعي رين لدى توجهه مع زملائه إلى المنصة الرسمية لمدرجات ملعب استاد دو فرانس بعد خسارة النهائي بركلات الترجيح، وبعدها وجه نيمار لكمة لوجه المشجع.

ومن جانبه، اعترف نيمار بأنه تصرف على نحو خاطئ، كما علق نادي باريس سان جيرمان على الحادثة ببيانٍ ليل يوم السبت، اعتبر فيه أن المعنيَّ هو صديق أحد لاعبي رين، ووجه إهانات إلى كل اللاعبين من أجل إثارة ضجة.

ويواجه نيمار عقوبة الإيقاف لعدة مباريات عدة هذه الحادثة؛ علمًا بأنه أوقف ثلاث مباريات في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد توجيهه شتائم لحكم مباراة فريقه ضد مانشستر يونايتد الإنجليزي في الدور ثمن النهائي من المسابقة القارية، إثر خروج فريقه خاسرًا على ملعبه 1-3، بعد فوزه ذهابًا على ملعب أولد ترافورد 2-0. وكان نيمار غائبًا عن تشكيلة فريقه ضد يونايتد بسبب الإصابة.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك