alexametrics
Menu


هيئة جدة تغلق محل الحلويات المسيء للإسلام وتضبط المسؤولين

قام بتصنيع كعكات كتب عليها عبارات تحوي سبًّا للدين..

هيئة جدة تغلق محل الحلويات المسيء للإسلام وتضبط المسؤولين
  • 4405
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 محرّم 1436 /  27  أكتوبر  2014   10:18 م

 

أغلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في محافظة جدة محل الحلويات الذي قام بتصنيع الحلويات والكيكات المسيئة للإسلام، وقبضت على المسؤولين عن المحل.

 

وأفاد الناطق الرسمي باسم الهيئة تركي الشليل، الاثنين (27 أكتوبر 2014)، في بيان نشره عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن "توافر معلومات لدى هيئة جدة حول محل يقوم بتصنيع "كيكات" تحوي عبارات مسيئة للدين، وتتضمن سبًّا للإسلام والقرآن والنبي صلى الله عليه وسلم".

 

وأضاف الشليل في بيانه أنه "في يوم السبت الموافق 1-1-1436 تم التأكد من صحة المعلومات، والاطلاع على إحدى تلك الكيكات التي احتوت سبًّا صريحًّا للإسلام والقرآن والنبي صلى الله عليه وسلم، فصدر التوجيه بضبط المحل وإغلاقه والقبض على المسؤولين عنه والعاملين فيه، وإحالتهم لجهة الاختصاص تمهيدًا لإحالتهم للشرع المطهر".

 

وأوضح الشليل أن "ما قام به المحل والعاملون فيه يُعد جرمًا شنيعًا وتعديًا سافرًا على الدين وثوابته"، مؤكدًا أن "القضية لقيت عناية واهتمامًا كبيرًا من الرئيس العام الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، حيث تابع بنفسه مجرياتها نظرًا لبشاعتها وعظم جرم مرتكبيها، فهي غريبة على مجتمعنا المتدين والمحافظ، ولا يقبل بأي حال من الأحوال أن يتم المساس بالدين وثوابته، ومن يفعل ذلك سيجد الجزاء الرادع بإذن الله تعالى".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك