alexametrics


متجاوزًا اللياقة والروح الرياضية..

"ألبا" لصحفي إسباني: المرة القادمة سأقطع رأسك

"ألبا" لصحفي إسباني: المرة القادمة سأقطع رأسك
  • 831
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 26 شعبان 1435 - 24 يونيو 2014 - 10:48 صباحًا

 

أقدم المدافع الأيسر للمنتخب الإسباني وفريق برشلونة خوردي ألبا على تصرف يخلو من اللياقة والروح الرياضية، حينما هدد صحفيا إسبانيا حاول التحدث معه في المنطقة المختلطة (mixed zone) التي يتاح فيها للإعلاميين التحدث للاعبي الفريقين المتنافسين عقب كل مباراة في المونديال.

 

ووفقا لصحيفة جارديان البريطانية فإن المدافع الذي شارك في مباراة منتخب بلاده ضد أستراليا التي انتهت لصالح إسبانيا بثلاثية نظيفة انفجر غاضبًا بمجرد أن رأى خافيير جوميز ماتالاناس الصحفي في جريدة "اس" الإسبانية، وقبل أن يحاول جوميز التحدث معه قال ألبا  بصوت سمعه بقية الصحفيين الموجودين في المكان: "المرة القادمة سوف أقطع رأسك"، وعندما سأله الصحفي عما إذا كان يتحدث إليه.. جاوبه اللاعب: "نعم نعم.. المرة القادمة.. أنا أحذرك".

 

ورغم أن صحيفة "اس" الرياضية الإسبانية تصدر في العاصمة مدريد ومحسوبة على الفريق الملكي وبالتالي فهي تملك مواقف غير ودية مع أغلب لاعبي برشلونة، إلا أن جوميز أقسم لمراسل راديو اوندو سيرو الإسباني بأنه لم يسئ لألبا من قبل، قائلا: "لا أتذكر أنني كتبت أي شيء ضده".

 

المثير أن "ألبا" عاود الهجوم على الصحفي في المطار قبل رحلة عودة المنتخب إلى مدريد واشترك معه هذه المرة زميله في المنتخب وبرشلونة سيرجيو بوسكيتس.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك