alexametrics
Menu


تركي آل الشيخ يعلن إنشاء أكاديمية رياضية مجانية للسعوديين والمقيمين

بمعاونة جيسوس

تركي آل الشيخ يعلن إنشاء أكاديمية رياضية مجانية للسعوديين والمقيمين
  • 3207
  • 0
  • 0
فريق التحرير
7 جمادى الآخر 1440 /  12  فبراير  2019   11:51 م

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، عن إنشاء أكاديمية خيرية لكرة القدم من حسابه الخاص؛ لاكتشاف المواهب، على أن يكون مقرها العاصمة الرياض.

وكشف تركي آل الشيخ، تفاصيل الأكاديمية الجديدة، عبر تغريدة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، والذي قال فيها: «إن البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني السابق للهلال، أبدى ترحيبه بالفكرة».

وأضاف تركي آل الشيخ: «سيضع جيسوس يده بيدي للاستفادة من إنشاء هذه الأكاديمية، والتي تأتي انطلاقا من واجبي تجاه الوطن الذي قدم لي الكثير».

وتابع رئيس الهيئة العامة للترفيه: «اخترت العاصمة الرياض موقعا للأكاديمية، بمساحة تتجاوز 100 ألف متر مربع، وسأتقدم لأخذ الرخص اللازمة من الأمير عبدالعزيز بن تركي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، واستكمال الإجراءات من الجهات المعنية».

وواصل: « لدى جيسوس بصمة واضحة في ثلاث أكاديميات بالبرتغال وأوروبا وسيكون هناك مدربون عالميون آخرون، وسنستعين بأحدث طرق التدريب وتقنياته الفنية، وستكون الأكاديمية مجانا للسعوديين ومواليد المملكة والمقيمين فيها».

وشهدت مواجهة الهلال والقادسية، اليوم، بالجولة العشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي فاز فيها «الزعيم» بأربعة أهداف مقابل هدف، تواجد جيسوس في المدرجات.

يذكر أن جيسوس تمت إقالته من تدريب الهلال في أواخر يناير الماضي، بعد رفضه الاستمرار مع الزعيم بالموسم المقبل، وتولى الكرواتي زوران ماميتش المسؤولية بدلًا منه.

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك