alexametrics


عثرت على 38 سكينًا وتشتبه بأن الجريمة وراءها قاتل متسلسل

بالفيديو.. مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلومات عن قاتل "ناهد المانع"

بالفيديو.. مكافأة مالية لمن يُدلي بمعلومات عن قاتل "ناهد المانع"
  • 10894
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 06:37 مساءً

 

كشفت آخر نتائج التحريات التي تجريها الشرطة البريطانية منذ أسبوع للبحث عن قاتل الطالبة السعودية ناهد المانع، وجيمس أتفيلد في منطقة إسيكس، أنها عثرت على 38 سكينا خلال عملية البحث عن الجاني في القضيتين.

 

وذكر موقع "سكاي نيوز"، النسخة الإنجليزية، أن الشرطة أعلنت عن مكافأة 10 آلاف جنيه إسترليني لمن يدلي بمعلومات تقود إلى اعتقال قاتل ناهد المانع، مشيرًا إلى أنها ضاعفت مكافأة من يدلي بمعلومات عن قاتل جيمس أتفيلد من 5 آلاف استرليني إلى عشرة آلاف، ليصل إجمالي المكافآت التي تعرضها الشرطة 20 ألف جنيه إسترليني.

 

وأضاف الموقع البريطاني أن الشرطة تبحث عن أي  خيوط أو أدلة يمكن من خلالها الربط بين قتل ناهد المانع وجيمس أتفيلد، الذي طعن بنحو 102 طعنة قبل شهرين في أنحاء جسده (يديه ورأسه وظهره ورقبته) لدرجة أن الشرطة وصفت مرتكب الهجوم بالمسعور.

 

38 سكينا

 

وقال المفتش ستيف ورون من شرطة مدينة إسيكس في تصريح لـ"سكاي نيوز" اليوم، إنه تم العثور على 38 سكينا خلال عمليات البحث، التي تُجرى حاليا على قدم وساق للبحث عن الجاني في الوقعتين.

 

ولفت مفتش الشرطة إلى أن هذه السكاكين تخضع حاليا للمعاينة بواسطة الجهات المعنية لمعرفة أي منها تم استخدامه في ارتكاب الجريمتين.

 

قاتل متسلسل

 

وأضاف أن المئات من الضابط من القوات المختلفة تحدثوا مع أكثر من 100 شاهد، كما قاموا بعمل استجوابات لسكان نحو 325 منزلا.

 

وذكرت الشرطة أنها حتى الآن لا تملك أي أدلة بارتباط الوقعتين ببعضهما أو أن منفذهما هو قاتل متسلسل.

 

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك