Menu


حمد الله يكذِّب خليلوزيتش ويؤكد عدم تلقيه دعوة للانضمام إلى منتخب المغرب

نفى طلب عدم استدعائه

فجَّر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (المغربي عبدالرزاق حمد الله)، مفاجأة مدوية بتكذيبه ما جاء على لسان المدير الفني للمنتخب المغربي (البوسني وحيد خل
حمد الله يكذِّب خليلوزيتش ويؤكد عدم تلقيه دعوة للانضمام إلى منتخب المغرب
  • 216
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

فجَّر مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر (المغربي عبدالرزاق حمد الله)، مفاجأة مدوية بتكذيبه ما جاء على لسان المدير الفني للمنتخب المغربي (البوسني وحيد خليلوزيتش)، بشأن عدم انضمام حمد الله إلى المنتخب المغربي.

وكان المدير الفني البوسني قد ذكر أن حمد الله هو من طلب عدم الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، وقال إن حمد الله تحدث مع مصطفى حاجي المدرب المساعد لمنتخب المغرب، طالبًا عدم الانضمام إلى صفوف المنتخب المغربي، على الرغم من أنه كان على اللائحة التي اختيرت للدخول في معسكر بعدما شاهده في ثلاث مباريات.

وأكد وحيد خليلوزيتش -في مؤتمر صحفي عقده اليوم الأربعاء- أن موضوع عبدالرزاق حمد الله انتهى تمامًا بعدما أخذ وقتًا طويلًا، وقال إن منتخب المغرب يملك مجموعة كبيرة من المهاجمين المميزين.

وقال خليلوزيتش: «أستغرب عدم مجيء بعض اللاعبين إلى المعسكرات التي يخوضها المنتخب المغربي. وإذا رفض أي لاعب الانضمام إلى المنتخب فإنني لن أستدعيه مجددًا؛ لكوننا نركز على صناعة منتخب جديد».

من جانبه، سارع مهاجم فريق النصر إلى تكذيب ما ذكره المدرب البوسني، فقال، عبر حسابه على موقع «إنستجرام»: «أريد تكذيب كل الأخبار التي تقول بأني رفضت المنتخب الوطني المغربي؛ فأنا أصلًا لم أتلق دعوة؛ لا من المدرب ولا من الاتحاد المغربي».

تعد هذه هي أحدث فصول أزمات حمد الله؛ حيث كان قد غادر معسكر منتخب المغرب قبل وقت قصير على انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت بمصر قبل أربعة أشهر؛ وذلك بسبب خلافات داخلية مع بعض لاعبي المنتخب.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك