Menu
منيرة عبدالسلام

عثراتك سبب قوتك

الثلاثاء - 16 ربيع الآخر 1442 - 01 ديسمبر 2020 - 05:47 م

تتعثر وتنهض وتتعثر وتنهض وهكذا حال الدنيا يوم لك ويوم عليك استمر لا عليك من شيء وكن قويًا لا يهزمك اليأس واسجد وقل ما تشاء لرب العالمين واحمد الله على كل نعمك.

العثرات هي من تجعلنا نصبح أقوياء هي من تبنينا هي من تزرع في حياتنا الأمل اجعل عثراتك سببا في نجاحك وسبب نهوضك من جديد، فكَّر في المستقبل فكر كيف ستكون غدًا فكر بكل شيء إيجابيًا كن إنسانا يُحتذي به.

كل شيء حصل لك ليس لصالحك هو خير لك وإن كنت تحبه كثيرًا خير لك والله أبعدك عن أمور كنت ستقع بها ولكن سيَّر لك الخير والصلاح بدلًا من أن تتعثر وتسقط بالقوة ويأسك يزيد انهض واهزم يأسك واجعله قصة نجاح لكل الناس ولكل من حولك.

التكرار سيعلمك كيف تصقل مهاراتك بكل مرة تكرر وتعيد وتتعلم من التكرار وتكون أقوى وأقوى وأقوى وتعلِّم غيرك كيف يتمسك بصلاته يتمسك بها جيدًا ويذكر الله دائمًا ولأنه الله سيكون معه بكل أحواله.

استمرارك نحو العلو هو شجاعة وستكرم من رب العالمين على انجازك وحسن نيتك وأخلاقك الحميدة وسيرتفع قدرك عند الناس، خالقك لن يدعك وحيدًا هو معك وحولك ويراك يسمعك يفهمك ارجع إليه يريد سماع صوتك أنينك وراحة بالك ستأتي بسجودك وخشوعك وتضرعك لله وحده.

عليك ألا تتأثر بكلام غيرك عنك أنت تعرف نفسك جيدًا وتطيع والداك فقط لا تندم أن ذكروك بشر وقل الحمدلله بكل الأحوال سيأتيهم يوم ويرون الصورة بشكل صحيح لا تندم على أي شيء تفعله وقل بداخلك إنه خير لي.

سقوط الناجح يعني نهوضه مرة أخرى بشكل أقوى سقوطك اجعله بناء يبنيك يعلي من شأنك ويجعلك ترجع لله بكل مرة وكل دقيقة كن ذاكرًا وحامدًا له وحده لا تقصِّر بصلاتك ثم صلاتك ثم صلاتك.

الكلمات المفتاحية