alexametrics
Menu


شرطة الرياض تقبض على مغتصب سيدة بمستشفى..!!

شرطة الرياض تقبض على مغتصب سيدة بمستشفى..!!
  • 167
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 2 شوّال 1428 /  14  أكتوبر  2007   04:08 م

الرياض - ( محمد الأحمد ) أستطاع رجال شرطة منطقة الرياض القبض على مواطن تمكن من اغتصاب سيدة كانت ترافق ابنتها في أحد مستشفيات العاصمة حيث كان الجاني يراقب السيدة واستغل غياب الزوار بعد صلاة الظهر اليوم الأحد ومارس فعلته اغتصابا ولحسن الطالع فقد سمعت إحدى العاملات بالمستشفى صوت استغاثة المرأة فأخبرت ادارة المستشفى التي هرعت برفقة أمن المستشفى وتم ابلاغ الشرطة وحاول الجاني الهروب لكن الشرطة استطاعت القبض عليه خلال ساعات وتعرفت المجني عليها عليه وتم تصديق اقواله بالمحكمة. _____________________ تعليقات الزوار ابو علي مثل ما يقول المثل حرامي ومعه سراج بعز النهار وبين الناس يخطف ويغتصب اجل وشلون لو كانت الدنيا ليل ومكان خالي كان ايش سوى بالمسكينه .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك