Menu

«هدف» يفتح باب التسجيل للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض

يرفع المهارات ويؤهل القوى العاملة

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأربعاء، فتح باب التسجيل لحضور ملتقى لقاءات الرياض. ويتيح الصندوق، إمكانية التسجيل لمن يبحث/تبحث عن فرصة عمل، وا
«هدف» يفتح باب التسجيل للمشاركة في ملتقى لقاءات الرياض
  • 309
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن صندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، اليوم الأربعاء، فتح باب التسجيل لحضور ملتقى لقاءات الرياض.

ويتيح الصندوق، إمكانية التسجيل لمن يبحث/تبحث عن فرصة عمل، والطلاب، والموظفين، ورواد الأعمال، وأصحاب العمل عبر هذا الموقع، فيما تتضمن الفعاليات المصاحبة معرض توظيف وإرشاد مهني وورش عمل وندوات ومسارات مهنية ودورات تدريبية.

وتُقام فعاليات الملتقى، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض في الفترة من الثالث حتى الخامس من مارس المقبل، بالشراكة مع القطاع الخاص.

في سياق متصل، صرح مدير عام عمليات التوظيف في الصندوق أحمد المجيش، بأنّ «ملتقى لقاءات الرياض 2019» يتكامل مع برامج ومبادرات الصندوق، نحو رفع المهارات وتأهيل وتمكين القوى العاملة الوطنية؛ لضمان استقرارها وإنتاجيتها في سوق العمل من خلال تقديم خدمات دعم التدريب ودعم التوظيف ودعم ريادة الأعمال وخدمات الإرشاد المهني للطلاب والطالبات إضافة إلى دعم أصحاب المنشآت لتحقيق التوطين والاستدامة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أنّ فعاليات الملتقى تستهدف الأشخاص ذوي الإعاقة، والباحثين والباحثات عن عمل، ومنشآت القطاع الخاص، والطلاب (في المرحلة الثانوية وما فوق)، وموظفي وموظفات القطاع الخاص، ورواد ورائدات الأعمال.

وأوضح أنّه تمّ تخصيص مسارات محددة لكل شريحة من شرائح المستفيدين؛ لتقديم خدمات مباشرة وموجهة لكل فئة؛ حيث يشمل كل مسار مجموعة متنوعة من الخدمات والممكنات، وبرامج الدعم، واللقاءات الموجهة؛ لتعظيم استفادة كل شريحة من المستفيدين.

وأشار «المجيش» إلى أنّ الملتقى يقود إلى توجيه وإرشاد الباحثين عن العمل ومساعدتهم في إيجاد الفرص الملائمة، كما يدعم الموظفين على رأس العمل من خلال التوعية والتطوير والتدريب للتقدم في المسار الوظيفي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك