alexametrics


الأرجنتين تحتفل بعيد ميلاد ميسي "افتراضيًّا"!

الأرجنتين تحتفل بعيد ميلاد ميسي "افتراضيًّا"!
  • 174
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter الثلاثاء - 26 شعبان 1435 - 24 يونيو 2014 - 10:17 مساءً

 

 بعث الأرجنتينيون تغريدات على شبكة "تويتر" الاجتماعية لتهنئة مواطنهم ليونيل ميسي بعيد ميلاده الـ27 ، الذي احتفل به اليوم الثلاثاء (24 يونيو 2014) أثناء مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم بالبرازيل.

 

وأعرب الأرجنتينيون لميسي عن أفضل تمنياتهم له بعبارات ود وشرائط مصورة وصور تظهر لاعب برشلونة الإسباني بقميص منتخب الأرجنتين الـ(ألبسيليستي) أو مع الجوائز التي حققها، مثل الحذاء الذهبي والكرة الذهبية.

 

وقالت إحدى التغريدات الموجهة إلى قائد المنتخب الأرجنتيني: "عيد ميلاد سعيد يا ميسي. أنت فخر الأرجنتين".

 

وقالت تغريدة أخرى: "أنت الأفضل في العالم.. ليس كريستيانو ولا إبراهيموفيتش. لا أحد يتجاوزك. عيد ميلاد سعيد"، في إشارة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

 

ووصف بعض المشجعين الأرجنتينيين ميسي بـ"الأفضل" و"العبقري" و"الملك"، معربين عن امتنانهم لمواطنهم على النجاحات التي حققها لمنتخبهم.

 

يُذكَر أن ميسي كان قد احتفل بعيد ميلاده قبل أربع سنوات خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مونديال جنوب إفريقيا وكذلك خلال أول مشاركة له مع راقصي التانجو في مونديال 2006 بألمانيا.

 

واحتفل ميسي مع أسرته وزملائه بعيد ميلاده في أجواء من الفرحة بعد ضمان منتخب بلاده التأهل لدور الستة عشر وتصدره المجموعة السادسة بفضل هدفي "البرغوث" المؤثرين في مرمى البوسنة وإيران.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك