Menu


مصرع وإصابة 4 شبان في حادث مروع بجازان

تتراوح أعمارهم بين 16 و17 عامًا

لقي شابان مصرعهما وأصيب آخران بإصابات متفرقة نتيجة حادث مروري شنيع وقع مساء أمس الجمعة (24 يونيو 2016)، أثناء عودتهم من مدينة جازان إلى قريتهم (صنبة). وذكرت
مصرع وإصابة 4 شبان في حادث مروع بجازان
  • 8990
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

لقي شابان مصرعهما وأصيب آخران بإصابات متفرقة نتيجة حادث مروري شنيع وقع مساء أمس الجمعة (24 يونيو 2016)، أثناء عودتهم من مدينة جازان إلى قريتهم (صنبة).

وذكرت مصادر لـ"عاجل" أن أربعة شباب تتراوح أعمارهم ما بين 16 و17 عامًا كانوا يستقلون سيارة من نوع يارس، فاجأتهم سيارة أخرى على الطريق الرابط بين جازان وصبيا بأحد التقاطعات، فحاولوا تفاديها، إلا أنهم ارتطموا بعمود إنارة وسط الطريق بقوة؛ لعدم قدرة قائد السيارة على السيطرة عليها عندما اختل توازنها، فنتج عنه وفاة اثنين على الفور وإصابة الباقيين.

وأضافت المصادر أن فرقًا من الدفاع المدني باشرت الحادث واستخرجت المتوفيين والمصابين  من داخل السيارة؛ لاحتجازهم من شدة الارتطام بعمود الإنارة، في حين تولت فرق من سيارات الإسعاف التابعة للهلال الأحمر نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتابعت فرق أخرى من المرور والدوريات الأمنية الإجراءات اللازمة وأبعدت المتجمهرين عن موقع الحادث.

تجدر الإشارة إلى أن الشبان الأربعة جميعهم طلاب بالمرحلة الثانوية، ويسكنون بقرية صنبة شمال مدينة جازان التي تلقى سكانها النبأ بحزن أليم.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك