Menu


رئيس الاتحاد السكندري يعترف بصعوبة مواجهة الهلال

في ربع نهائي كأس زايد للأندية الأبطال

أكد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري، أن مواجهة فريقه أمام فريق  الهلال، المقررة السبت المقبل؛ ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس زايد
رئيس الاتحاد السكندري يعترف بصعوبة مواجهة الهلال
  • 217
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد محمد مصيلحي، رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري المصري، أن مواجهة فريقه أمام فريق  الهلال، المقررة السبت المقبل؛ ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس زايد للأندية أبطال العرب ستكون صعبة بين الفريقين، مشيرًا إلى أن الملعب سيكون الفيصل في حسم النتيجة.

وقال رئيس الاتحاد السكندري، في تصريحات صحفية، إن ثقته بلا حدود في قدرات فريقه خلال المباراة المرتقبة أمام الهلال، متمنيًا تحقيق زعيم الثغر نتيجة إيجابية، من أجل إسعاد الجماهير.

وأشاد مصيلحي بحسن الاستقبال الذي حظيت به بعثة الاتحاد السكندري من جانب الهلال منذ وصول الفريق إلى المملكة العربية السعودية.

وكانت بعثة فريق الاتحاد السكندري وصلت، مساء  أمس الأول الإثنين، إلى مدينة جدة، وكان في استقبال بعثة الفريق المصري بالمطار، الأمين العام المساعد لشؤون كرة القدم بنادي الهلال خالد المغيربي، ومدير العلاقات العامة بالنادي ياسر الطلاسي، إلى جانب مدير العلاقات العامة في مكتب الهيئة العامة للرياضة في محافظة جدة نواف الشهري.

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان، ذهابًا يوم السبت المقبل، الموافق 16 فبراير، على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض، فيما سيجرى لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه بالإسكندرية.

وكانت قرعة دور الثمانية من البطولة التي أجريت في ديسمبر الماضي، قد أسفرت عن مواجهة فريق الهلال السعودي بفريق الاتحاد السكندري المصري، ولقاء فريق الوصل الإماراتي مع الأهلي السعودي، ومواجهة الرجاء البيضاوي المغربي مع النجم الساحلي التونسي، ومولودية الجزائر مع المريخ السوداني.

وبدأت أولى مباريات هذا الدور في 26 يناير الماضي؛ حيث تمكّن النجم الساحلي التونسي من التأهل عبر بوابة الرجاء البيضاوي المغربي، بعدما فاز عليه (4-2) في مجموع مواجهتي الذهاب والإياب.

وفي 31 يناير، تعادل مولودية الجزائر مع ضيفه المريخ السوداني سلبيًّا في الجزائر؛ ليتأجل حسم بطاقة التأهل لنصف النهائي إلى مواجهة العودة، المقرر لها السبت المقبل.

وجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري بات ممثل مصر الوحيد في البطولة العربية للأندية، بعد خروج الأهلي والزمالك والإسماعيلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك