alexametrics

المشجعون دخلوا المدرجات بعد بداية اللقاء بفترة

جماهير التعاون تؤكد استياءها من أحداث مباراة الحزم.. وآل الشيخ يوجه بتحقيق عاجل

جماهير التعاون تؤكد استياءها من أحداث مباراة الحزم.. وآل الشيخ يوجه بتحقيق عاجل
  • 1433
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الجمعة - 4 محرّم 1440 - 14 سبتمبر 2018 - 11:08 صباحًا

وجَّه رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، بالتحقيق العاجل في أسباب تأخُّر دخول الجماهير مباراةَ التعاون والحزم التي أقيمت مساء الخميس.
 
وشدد آل الشيخ على ضرورة اتخاذ الإجراءات المناسبة لضمان عدم تكرار تأخر دخول الجماهير، خصوصًا أن المشجعين انتظروا حتى ما بعد منتصف الشوط الأول لدخول المدرجات.
 
وأقيمت المباراة ضمن الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
 
وتأخرت الجماهير عن دخول المباراة إلى ما بعد الدقيقة 25 من الشوط الأول، وطالب بعضهم بسحب ترخيص الشركة المسؤولة عن بيع التذاكر وتنظيم الملعب.
 
كما أبدى مشجعو التعاون استياءهم من الانتظار الطويل الذي اعتبروا أنه "لا يرقى إلى ما تهدف إليه هيئة الرياضة من تحسين البيئة الجاذبة للملاعب والرياضة في السعودية".
 
وقال المشجع سلطان الحميد عن التنظيم: "إنه سيئ، وقد سبب استياءً كبيرًا لنا؛ بسبب فتح شباكين للتذاكر فقط، وسط حضور جماهير كبير"، متسائلًا: "مَن المسؤول عن تأخر دخول الجماهير إلى الملعب بهذه الطريقة؟!".
 
وعاب حمود الضحيان على المسؤولين عن إدارة الملعب، قائلًا إنهم فشلوا في استقبال جماهير نادي التعاون، مضيفًا: "الإدارة تنفي بيع التذاكر للجماهير بحكم نفاد الكمية بملعب بريدة فقط.. من يقف دائمًا خلف هذا العبث؟!".
 
أما زيد الزلفاوي فشدد على ضرورة ألا يمر ما حدث مرور الكرام، متابعًا: "وعلى هيئة الرياضة إيقاف بيع التذاكر قبل المباراة بدقائق في بوابة مدرج التعاون".

الكلمات المفتاحية