Menu

مدرب أولمبيك آسفي: مواجهة الاتحاد ستكون صعبة

وصف قرعة البطولة العربية بـ«غير الرحيمة»

وصف محمد الكيسر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك آسفي المغربي، قرعة البطولة العربية بأنها ليست رحيمة، وذلك بعدما أوقعته أمام الاتحاد في دور ر
مدرب أولمبيك آسفي: مواجهة الاتحاد ستكون صعبة
  • 585
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

وصف محمد الكيسر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبيك آسفي المغربي، قرعة البطولة العربية بأنها ليست رحيمة، وذلك بعدما أوقعته أمام الاتحاد في دور ربع النهائي.

وقال الكيسر: «نعرف أننا سنواجه فريقًا قويًا، وله خبرة وتاريخ وإمكانيات، وسبق أن فاز بعدة ألقاب، كما يملك لاعبين مميزين، ولكن القرعة لم تكن رحيمة بفريقنا».

وأضاف المدرب المغربي: «مواجهة الترجي السابقة منحتنا الثقة والتجربة، بعدما تأهلنا على حسابه في عقر داره، وسنسعى لتسخير إمكانياتنا واستثمار تلك التجربة الناجحة لعبور عقبة اتحاد جدة».

وواصل: «مثل هذه المواجهات، تزيدنا تطورًا على جميع المستويات، وهي فرصة أيضًا لنكبر مع الكبار، بمساندة كل مكونات الفريق».

وأتم: «نحاول الاستعداد بكل الإمكانيات من أجل العودة بنتيجة إيجابية خلال مباراة الذهاب، لنخوض الإياب بارتياح أمام جمهورنا، خصوصًا أننا نسعى للتأهل».

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية، عن مواجهات قوية للفرق المتأهلة.

وجاءت القرعة كالآتي:

الشباب  vsالشرطة العراقي

الاتحاد   vsأوليمبك آسفي المغربي

الاتحاد السكندري المصري vs الإسماعيلي المصري

الفائز من مولودية الجزائر والقوة الجوية العراقي  vs الرجاء البيضاوي المغربي

وحسم الاتحاد تذكرة العبور إلى محطة ربع النهائي العربي، بعد تجاوز عقبة الوصل الإماراتي برباعية مقابل هدف، في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما حسم العميد الفوز ذهابًا في إمارة دبي على أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، وكرر الأفضلية في جدة بهدفين دون رد.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك