Menu


كاسياس ينفي نبأ اعتزاله كرة القدم

قال إنه لم يتخذ القرار بعد

أكد حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، اليوم الخميس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه لم يقرر بعدُ أيعتزل كرة القدم أم لا. جاء ذلك بعدم
كاسياس ينفي نبأ اعتزاله كرة القدم
  • 37
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد حارس المرمى الإسباني المخضرم إيكر كاسياس، اليوم الخميس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه لم يقرر بعدُ أيعتزل كرة القدم أم لا.

جاء ذلك بعدما نشرت العديد من وسائل الإعلام البرتغالية، خلال الساعات الماضية، أن حارس مرمى فريق بورتو البرتغالي سيعتزل اللعبة.

وتعد التغريدة التي نشرها كاسياس، إعادةً للتغريدة التي سبق أن نشرها قبل نحو شهر عبر شبكة التواصل الاجتماعي.

وكانت صحيفة «أو جوجو» البرتغالية بموقعها على الإنترنت، قد أكدت أن كاسياس قرر إنهاء مسيرته كحارس مرمى، وأنه قبِل دعوة إدارة النادي إلى البقاء في بورتو عبر تولي منصب إداري.

وأشارت إلى أن كاسياس أبلغ بينتو دا كوستا رئيس نادي بورتو بالقرار، خلال تناولهما الغداء معًا أمس الأربعاء، وتناقشا بشأن مستقبل كاسياس.

وكان كاسياس البالغ من العمر 38 عامًا، قد نشر قبل شهر -ردًّا على شائعات اعتزاله- تغريدة قال فيها: «اتركوني أعلن نبأ اعتزالي بنفسي عندما يحين وقته، فسيأتي اليوم الذي سأعتزل فيه بالتأكيد، لكني الآن أتحلى بالهدوء. أمس كانت هناك جلسة مع الطبيب فيليبي ماسيدو. كل الأمور تسير بشكل جيد للغاية. هذا هو النبأ العظيم الذي أحب أن أشاركه مع الجميع».

وكان كاسياس تعرض لأزمة قلبية في أول مايو الماضي خلال تدريب فريقه، ونقل على الفور إلى الطوارئ؛ حيث خضع لعملية قسطرة قلبية.

ونصح الأطباء كاسياس -الذي يعرف بأنه الحارس التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني- باعتزال كرة القدم نهائيًّا، غير أنه خرج بعدها ليؤكد عزمه مواصلة اللعب.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك