alexametrics
Menu


داسيلفا: هدفنا الفوز بكلّ المباريات وضياع الفرص لا يقلقني

داسيلفا: هدفنا الفوز بكلّ المباريات وضياع الفرص لا يقلقني
  • 599
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 30 ربيع الآخر 1436 /  19  فبراير  2015   10:48 م

جدد "خورخي داسيلفا" -مدرب النصر- تأكيده على صعوبة وأهمية جميع المباريات التي سيخوضها الفريق في المرحلة القادمة، باعتبار أن النصر فريق بطل، يسعى للمحافظة على بطولاته والبقاء في القمة -وهو جدير بذلك- نتيجة ما يملكه من إمكانيات وعناصر قادرة على المضي بالفريق للأمام.

وأضاف أن الفريق سيدخل مباراة الخليج بهدف الفوز والنقاط الثلاث، ولن نتنازل عن تحقيق هذا الهدف.

وبين أن فريق الخليج فريق قوي، قدم مستويات جيدة في الدوري، ولديه لاعبون جيدون في خطّي الوسط والهجوم. وقال: "شاهدت له مباريات عدة، آخرها مباراته أمام الشعلة، وكان متقدمًا في النتيجة حتى الدقائق الأخيرة.. نحن نحترمه، ونحترم طموح لاعبيه، ونتمنى أن نوفق ونخرج بالنتيجة التي تهمنا، لنواصل خطواتنا".

وقال "داسيلفا"، إنني لست منزعجًا من ضياع الفرص، لأنني متأكد من أن حساسية التهديف ستعود للاعبين. وأضاف: "سأكون قلقًا لو أن الفريق لا يستطيع صناعة الفرص -ولا يستطيع الوصول لمرمى الخصم- ولكن "سوء الطالع" -الذي لازم الفريق في مباراتي الأهلي والرائد- لن يستمر، وثقتي كبيرة بلاعبي الفريق، وأنا أقول ذلك لمعرفتي بما يملكونه من قدرات وإمكانيات".

من جانبه وصف مدافع النصر "محمد عيد" مباراة الخليج بالصعبة والمهمة، وقال إن صعوبتها تكمن في أن كل الفرق التي تقابل النصر، تحرص على الظهور بأفضل مستوياتها، سعيًا منها لإحراج حامل اللقب والمتصدر، لذلك فكل الفرق تلعب بشكل حماسي أمام النصر، "... وأنا -وجميع زملائي- عاقدون العزم على العطاء والبذل طوال المباراة، لنحقق الفوز الذي سيكون شعارنا في كل المباريات القادمة، ولن نتنازل عن ذلك".

من ناحية أخرى، تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر "بندر الحارثي" بكل تكاليف معسكر الفريق الأول لكرة القدم لمباراته غدًا أمام الخليج، ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل. وثمّنت إدارة النادي هذه المبادرة، التي لا تستغرب منه تجاه ناديه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك