Menu


هيئة الرقابة والتحقيق تعلن عن وظائف شاغرة

متاحة بنظام التعاقد المباشر

أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن وظائف شاغرة للرجال، للعمل بالمركز الرئيسي بالرياض. وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني «بوابة التوظيف»، أن الوظائف المتاحة بمسم
هيئة الرقابة والتحقيق تعلن عن وظائف شاغرة
  • 24657
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت هيئة الرقابة والتحقيق عن وظائف شاغرة للرجال، للعمل بالمركز الرئيسي بالرياض.

وأضافت الهيئة، عبر موقعها الإلكتروني «بوابة التوظيف»، أن الوظائف المتاحة بمسمى «مطوّر برمجيات ويب»، بنظام التعاقد المباشر، وتشمل شروطها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلًا على درجة البكالوريوس في هندسة البرمجيات أو علوم الكمبيوتر أو ما يعادلها، ولديه خبرة لا تقل عن أربع سنوات في ذات المجال.

وتتضمن مهامّ الوظيفة، تطوير وتحديث البرمجيات الجديدة أو القائمة في الهيئة، والقدرة على العمل فريق وتطوير معايير الترميز والالتزام بأفضل الممارسات وإرشادات الأمان، مع ضمان اكتمال المهام أو المشاريع في الوقت المحدد، ومتابعة الأنظمة القائمة، وتقديم الدعم الفني، على أن يستمر التقديم إلى موعد أقصاه 11/11/ 1440 هـ، وذلك عبر الرابط بالضغط هنا.

يُشار إلى أن نظام الخدمة المدنية، ينص على الشروط العامة للتعيين في الوظائف الحكومية، والتي من بينها أن يكون الموظف المعين سعودي الجنسية، ويجوز في الوظائف التي تتطلب كفايات غير متوافرة في المتقدمين السعوديين استخدام غير السعوديين لشغل هذه الوظائف، وذلك بموجب القواعد التي يضعها مجلس الوزراء بهذا الشأن.

كما تشمل الشروط العامة للوظائف بالوزارات والهيئات الحكومية، أن يكون الموظف عند تعيينه مكملًا 18 عامًا من العمر ولائقًا صحيًّا، وحسن السيرة والأخلاق وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، ويجوز لمجلس الوزراء الإعفاء من هذا الشرط، كما يُشترط في الموظف الذي يتم تعيينه أن يكون غير محكوم عليه بحد شرعي أو بالقصاص.

وتستهدف سياسة توطين الوظائف القطاعين الحكومي والخاص، والذي أعلنت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مؤخرًا أنّها أطلقت 68 مبادرة لتحفيز التوطين فيه، حيث قالت الوزارة، إنَّ هذه المبادرات تهدف إلى دعم وتطوير سوق العمل وضخ المزيد من الفرص الوظيفية والتدريبية لأبناء وبنات المملكة، ورفع مستوى التنافسية في السوق المحلية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك