Menu


شرطة القصيم تعلن عن وظائف شاغرة

تشترط التفرُّغ التام

أعلنت شرطة منطقة القصيم، عن وظائف العمد ونواب العمد، في أحياء المنطقة. وتشمل الوظائف المتاحة: «عمدة حي النازية، ونائب عمدة حي الفايزية، وعمدة حي الديرة بمحافظة
شرطة القصيم تعلن عن وظائف شاغرة
  • 6013
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلنت شرطة منطقة القصيم، عن وظائف العمد ونواب العمد، في أحياء المنطقة.

وتشمل الوظائف المتاحة: «عمدة حي النازية، ونائب عمدة حي الفايزية، وعمدة حي الديرة بمحافظة المذنب، ونائب عمدة حي الروضة، ونائب عمدة حي الضاحي، ونائب عمدة حي الشقة، وعمدة مركز البطين».

ويشترط للتقدم لتلك الوظائف، أن يكون المتقدِّم سعوديًا بالأصل ولا يقل عمره عن 30 عامًا، وأن يكون من سكان الحي المخصَّص له الوظيفة ومقيمًا فيه بصورة مستمرة ولمدة لا تقل عن خمس سنوات، وألا يكون متقاعدًا مدنيًا أو عسكريًا، ولا يكون قد التحق بالسلك العسكري، وغير محكوم عليه بحدٍّ شرعي أو بالسجن في جريمة.

كما يشترط للتقدم لتلك الوظائف، ثبوت اللياقة الطبية بموجب تقرير طبي صادر من جهة رسمية، وألا يكون متزوجًا من غير سعودية، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ومن ذوي الأخلاق الفاضلة ومشهودًا له بالأمانة والاستقامة بشهادة شاهدين وتزكية إمام المسجد القريب لسنه، مع تقديم المرشح بإقرار خطي يؤكّد رغبته في ترشيحه عمدة، وإقرار يتعهد فيه بالاستمرار والإقامة في الحي طيلة فترة خدمته.

كما تتضمن شروط الوظائف التفرُّع للعمل وألا يكون لدى المتقدم سجلات أو نشاط تجاري، ويحضر ثمانية صور شخصية، وأن تتوفر فيه المؤهلات المطلوبة، بحيث يكون حاصلًا على شهادة جامعية والخبرة اللازمة للعمل.

ونوَّهت شرطة القصيم بمن تتوفر لديهم شروط الوظيفة، التقدم بطلب إلى إدارة شؤون الموظفين بشرطة منطقة القصيم، وذلك بالنسبة لوظائف مدينة بريدة فقط، أما وظيفة محافظة المذنب مركز البطين فيتم التقدم عليها مباشرة عن طريق مركز الشرطة التابع لها الوظيفة وعلى المتقدم إرفاق الشهادات العلمية وبطاقة الأحوال المدنية وإيضاح رقم هاتفه وما يثبت سكنه بالحي، وذلك في مدة أقصاها ثلاثون يومًا من اليوم الخميس، علمًا بأنَّه لا ينظر في أي طلب بعد هذه المدة.
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك