alexametrics


تقرير يناير كاد يُطيح باللاعبين..

جروس يوافق على التجديد لهوساوي والموسى بشروط

جروس يوافق على التجديد لهوساوي والموسى بشروط
  • 11640
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الخميس - 22 جمادى الآخر 1437 - 31 مارس 2016 - 11:22 صباحًا

تراجع السويسري كريستيان جروس -المدير الفني للأهلي- عن مطالبته إدارة الأهلي بإعادة النظر في تجديد تعاقدها مع كل من أسامة هوساوي وكامل الموسى، ووافق على إعادة التفاوض معهما لتجديد ارتباطهما بالنادي بشرط عدم تأثير المبالغ التي سيحصل عليها اللاعبان على تجديد عقود باقي اللاعبين، وكذلك عدم عرقلة مساعي التعاقد مع اللاعبين الذين حددهم المدير الفني لضمهم للفريق اعتبارًا من الموسم المقبل.

يأتي تراجع جروس عن موقفه عقب ضغوط تعرض   لها من جانب مساعد الزويهري رئيس النادي، ونائبه عبدالله بترجي وطارق كيال المشرف العام على الكرة، الذين طالبوه بالموافقة على استمرار هوساوي والموسى.

وقالت صحيفة "الرياضية" إن جروس قدم تقريرًا فنيًّا لإدارة النادي في يناير الماضي، أكد فيه أنه يجب التريّث قبل تجديد عقد أسامة هوساوي وكامل الموسى بسبب تقدمهما في السن، مشيرا إلى أن احتفاظ هوساوي بشارة قيادة المنتخب الوطني السعودي لا تعني أنه يستطيع تمثيل الأهلي في الفترة المقبلة بشكل مُرضٍ.

كما تضمن تقرير جروس تحليلا لأداء اللاعبين، وتسجيلا دقيقًا لمعدلات انخفاض الأداء على مدار موسمين، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين آخرين يستحقان الفرصة كاملة هما محمد آل فتيل ومحمد أمان، واعتبر التقرير أن أحدهما يجب أن يلعب أساسيًّا في خط الدفاع بجوار معتز هوساوي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك