Menu


شيك الـ30 مليون ريال يثير أزمة جديدة في الاتحاد

تقديم شكوى للجهات الرسمية..

شيك الـ30 مليون ريال يثير أزمة جديدة في الاتحاد
  • 2407
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 1 شعبان 1438 /  27  أبريل  2017   05:51 م

أعلن عمر أحمد مسعود، نائب رئيس نادي الاتحاد، الخميس (27 أبريل 2017)، تقديمه شكوى رسمية ضد الذين "أساءوا" له ولوالده الراحل، أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة العميد السابق، على خلفية قضية "شيك الـ30 مليون ريال".

وقال مسعود على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "تقدمت اليوم بشكوى للجهات الرسمية ضد كل من أساء لوالدي يرحمه الله، ولي شخصيًا، بالاتهام أو التشكيك في نزاهتنا، في موضوع شيك الـ30 مليون ريال".

وترجع الواقعة إلى بداية الموسم الحالي، عندما اشترط الأمير عبد الله بن مساعد، رئيس الهيئة العامة للرياضة السابق، على من يريد أن يتقدم لرئاسة نادي اتحاد جدة، أن يقدم شيكا مصدقا باسم النادي بقيمة 30 مليون ريال.

واستطاع أحمد مسعود، رئيس الاتحاد السابق، توفير الشيك وتقديمه للهيئة العامة للرياضة، التي أصدرت قرارًا بتكليفه رئيسًا لاتحاد جدة؛ لكن وافته المنية أثناء معسكر الفريق في تركيا، استعدادًا لانطلاق الدوري.

وخلال الأسابيع الماضية، أثار بعض الإعلاميين وبعض الاتحاديين أزمة، بزعمهم أن "شيك الـ30 مليون ريال" لم يدخل خزينة النادي، ما أوجد شكوكًا حول مصير هذا المبلغ، ليخرج المفاوض الاتحادي، عبد الله شرف الدين، بتصريحات صحفية، أكد فيها أنه تم إيداع الشيك في حساب النادي، وأنه كان أحد الشاهدين على ذلك، والدليل هو نجاح النادي في التعاقد مع بعض اللاعبين المحترفين، وتسديد بعض أقساط الديون المستحقة عليه، على حد قول شرف الدين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك