alexametrics


تحميل صور الوثائق على البوابة الإلكترونية كإجراء جديد هذا العام..

بدء تثبيت القبول للطلبة المرشحين للدراسة بجامعة الطائف

بدء تثبيت القبول للطلبة المرشحين للدراسة بجامعة الطائف
  • 1391
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأربعاء - 27 شعبان 1435 - 25 يونيو 2014 - 11:17 مساءً

 

بدأت فترة تثبيت القبول للطلبة المرشحين للدراسة بجامعة الطائف للعام الدراسي ١٤٣٥ / ١٤٣٦،  الأربعاء (25 يونيو 2014) بتحميل صور وثائقهم على بوابة القبول كإجراء جديد لقبول هذا العام، حيث تم الإعلان على بوابة القبول الإلكترونية عن آلية التثبيت وتحميل وثائق الطلاب.

 

وقال وكيل عمادة القبول والتسجيل، الدكتور تركي كديميس، "جامعة الطائف تهنيء الطلبة المرشحين والمرشحات نهائيًا للقبول بالجامعة للعام الدراسي القادم 1435/1436هـ، مهيبًا بجميع المرشحين والمرشحات الدخول إلى ملفاتهم من خلال أيقونة (تثبيت القبول للطلبة المرشحين) الموجودة ببوابة القبول بالموقع".

 

وأضاف: "طريقة التثبيت تبدأ بإدخال السجل المدني وكلمة السر والضغط على زر (الموافقة على الترشيح ) بعدها يتم تحميل الوثائق المطلوبة في صفحة التحميل والضغط على زر (تحديث الصفحة) ثم الضغط على زر (التالي) في نفس الصفحة"، مؤكدا أنه يجب على جميع الطلبة المقبولين قراءة التعهد وعمل الموافقة والتوقيع عليه ومن ثم طباعة إفادة تثبيت القبول.

 

وأوضح أن آخر موعد لتثبيت القبول سيكون يوم الجمعة 4 رمضان 1435هـ ومن لم يثبت ترشيح قبوله خلال تلك الفترة سوف يُلغى قبوله وأشار إلى أنه يوم الاثنين 10 رمضان سيتم انتهاء آخر إجراءات القبول بطباعة إفادة القبول والحصول على الرقم الجامعي وباقي التعليمات للطلبة المرشحين للقبول الذين ثبتوا قبولهم وأكدوه.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك