Menu


بايرن: لدينا 3 أسابيع لتسمية مدرب الفريق.. وأنباء عن رفض توخيل

أقال مدربه كوفاتش بعد خماسية آينتراخت

أعلن رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، أن النادي البافاري سيمهل نفسه ثلاثة أسابيع لإيجاد بديل للمدرب نيكو كوفاتش، بعد إعفائه من مهامه بسبب النتائج الس
بايرن: لدينا 3 أسابيع لتسمية مدرب الفريق.. وأنباء عن رفض توخيل
  • 30
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أعلن رئيس نادي بايرن ميونخ الألماني، أولي هونيس، أن النادي البافاري سيمهل نفسه ثلاثة أسابيع لإيجاد بديل للمدرب نيكو كوفاتش، بعد إعفائه من مهامه بسبب النتائج السيئة.

وقال هونيس، في تصريحات له: إن مسؤولي النادي سيفكرون بهدوء بالطريقة الملائمة لمعالجة هذا الأمر، لافتًا إلى أنه من الآن حتى مواجهة دوسلدورف في 23 نوفمبر بعد فترة التوقف الدولية خلال ثلاثة أسابيع، سيتم حل مسألة المدرب.

وأعفى النادي البافاري، المدرب كوفاتش صاحب الـ48 عامًا، من منصبه الأحد الماضي، عقب الخسارة المذلّة التي تلقاها بايرن أمام آينتراخت فرانكفورت بنتيجة 1-5 في المرحلة العاشرة من البوندسليجا، وكانت الأسوأ له في الدوري المحلي منذ عام 2009.

وكشفت شبكة «سكاي» الألمانية، اليوم الثلاثاء، أن النادي البافاري تواصل مع توماس توخيل المدرب الحالي لباريس سان جيرمان الفرنسي الذي سبق له تدريب بوروسيا دورتموند بين العامين 2015 و2017، لكن المدرب الألماني رفض التعاقد مع بايرن.

ولم تقدم الشبكة تفاصيل إضافية بهذا الشأن، علمًا بأن تقارير سابقة أشارت إلى أن توخيل كان الخيار المفضل للرئيس التنفيذي لبايرن كارل-هاينتس رومينيغه، لدى البحث في نهاية موسم 2017-2018 عن خلف للمخضرم يوب هاينكس الذي عاد عن اعتزاله في بدايات الموسم المذكور لتولي مهمة التدريب، بعد إقالة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وسيتولى مساعد كوفاتش مهامّ التدريب بشكل مؤقت حاليًا، في المحطتين المهمتين للفريق هذا الأسبوع، وهما استضافة أولمبياكوس اليوناني الأربعاء في الجولة الرابعة للمجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا، واستضافة وصيفه في الموسم الماضي بوروسيا دورتموند السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك