Menu


"التجارة" تُطارد العروض الوهمية خلال إجازة العيد

عبر فرق الرقابة والتفتيش..

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، الأربعاء (29 يونيو 2016)، استمرار الفرق الرقابية في أداء مهام الرقابة والتفتيش خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك في جميع مناطق ال
"التجارة" تُطارد العروض الوهمية خلال إجازة العيد
  • 1283
  • 0
  • 0
migrate reporter
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكدت وزارة التجارة والاستثمار، الأربعاء (29 يونيو 2016)، استمرار الفرق الرقابية في أداء مهام الرقابة والتفتيش خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك في جميع مناطق المملكة.

وأوضحت أنها ستواصل استقبال ومباشرة بلاغات المستهلكين، وتكثيف الجولات الرقابية على الأسواق والمراكز التجارية، للتحقق من صحة العروض الترويجية المقدمة خلال فترة العيد، وضمان عدم استغلال الإقبال على الشراء للترويج لعروض وهمية أو مضللة للمستهلكين.

وأعدت الوزارة خطة عمل متكاملة لكافة فروعها لشهر رمضان وعيد الفطر لتنفيذ الجولات التفتيشية، والتأكد من توافر السلع الأساسية التموينية وبدائلها والتحقق من صلاحيتها، ورصد حالات الغش التجاري واتخاذ الإجراءات النظامية تجاه أي مؤثرات على حركة العرض والطلب.

ودعت وزارة التجارة والاستثمار عموم المستهلكين للإبلاغ عن مخالفات نظام مكافحة الغش التجاري أو العروض الترويجية الوهمية عبر مركز البلاغات في الوزارة على الرقم 1900، أو عبر تطبيق "بلاغ تجاري".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك