Menu


مدرب عمان: مواجهة اليابان تحدٍ كبير ونحتاج للفوز بها

الساموراي إحدى الفرق المرشحة

قال الهولندي بيم فيربيك، المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، إن مباراة فريقه المُرتقبة أمام اليابان في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليًا في الإمارات، تمثل
مدرب عمان: مواجهة اليابان تحدٍ كبير ونحتاج للفوز بها
  • 166
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

قال الهولندي بيم فيربيك، المدير الفني للمنتخب العماني لكرة القدم، إن مباراة فريقه المُرتقبة أمام اليابان في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليًا في الإمارات، تمثل تحديًا كبيرًا للفريق رغم صعوبتها.

وأضاف بين فيربيك، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم السبت قبل المباراة، أنه يتطلع للمباراة التي يخوضها أمام أحد أبرز الفرق في آسيا، مُشيرًا إلى أن فريق اليابان كبير والتحدي معه سيكون كبيرًا؛ لأن عمان بحاجة إلى الفوز على فريق قوي مثله.

وتابع: "نستعد بقوة للمباراة والمباريات المقبلة"، مُشيرًا إلى أن كأس آسيا بطولة كبيرة وتحتاج للـ23 لاعبًا، وسيدرس خياراته اليوم ويُحدد التشكيلة التي يسعى من خلالها للفوز في هذه المباراة.

وعن تجربته السابقة في اليابان ومدى استفادته منها، قال: "آخر تجربة لي في اليابان كانت في 2003؛ ولكنني أعرف الكرة اليابانية جيدًا ولاعبو المنتخب الياباني متميزون ويلعبون في أوروبا".

وأشار، إلى أنه حاول في الفترة الماضية تكوين فريق قوي من لاعبين معظمهم يُشاركون في الدوري العماني قادر على المنافسة، موضحًا أن المباراة تجربة جيدة لهم.

وتابع مدرب عمان: "اليابان أحد المنتخبات المرشحة من وجهة نظري؛ لأنه فريق جيد ويلعب بشكل رائع منذ كأس العالم الماضية، والمواجهة معه تحدٍ كبير وجيد؛ ولكننا سنبذل قصارى جهدنا ونحاول استغلال نقاط الضعف لديه".
  
ويلتقي المنتخبان العماني والياباني، الأحد، على استاد مدينة زايد الرياضية بأبوظبي، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في الدور الأول للبطولة.

ويتصدر المنتخب الياباني المجموعة برصيد ثلاث نقاط من انتصاره على منتخب تركمانستان 3 - 2 في الجولة الأولى، فيما خسر المنتخب العماني مباراته أمام منتخب أوزبكستان 1 - 2.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك