alexametrics


أكدت لـ"عاجل" وجود نظام يحدد سير العمل..

"تعليم الطائف" ترد على اتهامات أولياء الأمور حول "ساعات الانتظار"

"تعليم الطائف" ترد على اتهامات أولياء الأمور حول "ساعات الانتظار"
  • 2184
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 01:33 مساءً

أرسلت إدارة تعليم الطائف توضيحًا حول ما نشرته "عاجل"،  أمس الأحد، (27 مارس 2016) ، تحت عنوان "مواطنون ينتقدون سياسة (الباب المغلق) لمدير تعليم الطائف"، الذي تضمن شكوى عدد من أولياء أمور الطلاب والطالبات من ساعات الانتظار الطويلة التي يقضونها خارج مكتب مدير تعليم الطائف الدكتور محمد بن حسن الشمراني.

وأوضح مدير إدارة الإعلام التربوي بالطائف عبدالله عيضة الزهراني،  أن ما تحدث عنه أولياء الأمور غير صحيح، ولا يضع في الاعتبار المهام وبرامج الإدارة المتنوعة والممتدة على مدار ساعات اليوم.

وأكد الزهراني أن البرنامج اليومي للمدير العام للتعليم لم يغفل حق المراجعين، بل تم تخصيص فترتين: الأولى من الساعة (10 حتى 11) صباحًا، والثانية من الساعة (1 حتى 2) ظهرًا، يوميًّا لاستقبال المراجعين والاستماع لمطالبهم وتحقيقها في حدود النظام.

وشدد الزهراني على أن باقي اليوم، عدا الوقت المخصص للمواطنين، يتضمن برامج واجتماعات ومتابعة للعملية التعليمية والتربوية.

وكان عدد كبير من المواطنين وأولياء أمور الطلاب والطالبات، عبروا عن استيائهم من قضاء ساعات انتظار طويلة خارج مكتب مدير تعليم الطائف، الدكتور محمد بن حسن الشمراني، والحيلولة بينهم وبين لقائه، إلا بعد سلسلة من الإجراءات, تنتهي بتحويلهم إلى أقسام أخرى ؛ الأمر الذي يتسبب في تأخير كثير من المعاملات والإجراءات داخل الإدارة".

وضم عدد من القراء أصواتهم إلى صوت أولياء الأمور، مطالبين بإلزام مدراء العموم للتعليم بتخصيص ساعة كل يوم لمقابلة المراجعين والمواطنين، ويوم محدد في كل أسبوع يختار المدير العام مدرسة خلاله لزيارتها، للوقوف على سير العمل بها.

وبدورها حاولت "عاجل" الوصول لمدير الإعلام التربوي بإدارة تعليم الطائف، للحصول على رد منه في حينه، غير أنه لم يتسن لها ذلك.

 

اقرأ أيضا:

مواطنون ينتقدون سياسة "الباب المغلق" لمدير تعليم الطائف

 

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك