Menu


رئيس الاتحاد الآسيوي يعد الجماهير بنهائي مثير لدوري الأبطال

الهلال يستضيف أوراوا الياباني في لقاء الذهاب الليلة..

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن جماهير كرة القدم الآسيوية ستكون على موعد مع نهائي مميز لدوري أبطال آسيا، بين الهلال السع
رئيس الاتحاد الآسيوي يعد الجماهير بنهائي مثير لدوري الأبطال
  • 152
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أن جماهير كرة القدم الآسيوية ستكون على موعد مع نهائي مميز لدوري أبطال آسيا، بين الهلال السعودي وأوراوا ريد دايموندز الياباني.

ويلتقي الفريقان ذهابًا اليوم السبت في الرياض، فيما تقام مباراة العودة في سايتاما اليابانية يوم 24 نوفمبر الجاري.

وقال الشيخ سلمان: الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مصمم على تعزيز شعبية المسابقة، والتي باتت بالفعل من ضمن أكثر بطولات الأندية إثارة في العالم، وهي في ذات الوقت منصة مثالية لأفضل نجوم ومواهب اللعبة في قارتنا من أجل التألق وإمتاع الجماهير التي بفضل حماسها جعلت بطولة هذا العام تاريخية.

وأضاف: الفائز باللقب سينضم لفريق السد القطري، من أجل المنافسة في كأس العالم للأندية 2019 التي تقام في العاصمة القطرية الدوحة في ديسمبر القادم، وهي البطولة التي شهدت تألق العديد من الأندية الآسيوية؛ حيث حصل كاشيما انتلرز الياباني والعين الإماراتي على المركز الثاني في البطولة عامي 2016 و2018.

ويتطلع نادي الهلال لتعويض خسارته لنهائي البطولة بنسخة عام 2017 أمام أوراوا؛ حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1 في الرياض، قبل أن يحقق أوراوا ريدز الفوز 1/0 في سايتاما ليتوج باللقب الثاني له في تاريخه .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك