Menu


كوفاتش يجري تعديلات على بايرن ميونخ

محاولًا إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات..

يجري نيكو كوفاتش -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني- تعديلات في الوقت الذي يخوض فيه معركة للبقاء في منصبه، ويهدف إلى إعادة الفريق
كوفاتش يجري تعديلات على بايرن ميونخ
  • 47
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

يجري نيكو كوفاتش -المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني- تعديلات في الوقت الذي يخوض فيه معركة للبقاء في منصبه، ويهدف إلى إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات مرة أخرى.

وقال كوفاتش عشية مباراة الفريق أمام فيردر بريمن غدًا السبت في الدوري الألماني (بوندسليجا)، إنه سينهي ممارسة عملية التدوير بين اللاعبين، وبدلًا من ذلك سيعتمد على اللاعبين الذين يقدمون أداءً جيدًا.

وأوضح: "قررت أنه سيكون لديّ إطار من اللاعبين الذين سأعتمد عليهم، وسيكون أغلبهم في التشكيل الأساسي، واللاعبون الآخرون سيشاركون بشكل منتظم".

وكنتيجة لهذا، ينتظر أن يبدأ بايرن ميونخ بنفس التشكيل الذي خاض به المباراة التي فاز فيها 5/1 على بنفيكا في دوري الأبطال، حيث صعد إلى دور الستة عشر.

وأصبح كوفاتش، الذي تولّى تدريب الفريق في الصيف قادمًا من نادي آينتراخت فرانكفورت، مهددًا بالرحيل عن الفريق من قبل مسؤولين كبار بالنادي، بعدما فشل الفريق في الحفاظ على تقدمه أمام فورونا دوسلدورف 3/1 وتعادل معه 3/3 في الجولة الماضية، ما جعل الفريق يفشل في تحقيق أي فوز للمباراة الرابعة على التوالي في ملعبه والثالثة بشكل عامّ.

ويحتلّ بايرن ميونخ، الفائز باللقب ست مرات متتالية، المركز الخامس في جدول الترتيب، بفارق تسع نقاط خلف بوروسيا دورتموند، وأعاد كارل هاينزه رومينيجه الرئيس التنفيذي للنادي تأكيده على أن هذا غير مقبول.

وقال رومينيجه -في تصريحات نشرتها صحيفة "أبيند تسايتونج" اليوم الجمعة-: "في النهاية يجب أن تكون النتيجة صحيحة.. لا يمكننا أن نتقبل احتلال المركز الخامس في نهاية الموسم".

ولكن رومينيجه أبدى دعمه لكوفاتش بعد الفوز الأخير الذي حققه بايرن بدوري أبطال أوروبا، ولكنه -في ذات الوقت- حثّ على إجراء تعديلات.

وقال: "أرى مدربًا يكافح ومستعد لإجراء تغييرات.. وعليه تغيير بعض الجوانب.. نحن جميعًا هنا في بايرن نتمنى مواصلة العمل لفترة طويلة مع نيكو كوفاتش."

وكانت هناك بعض الأنباء الجيدة لكوفاتش، لأنه بات بإمكان الثنائي كينجسلي كومان وتياجو العودة إلى صفوف الفريق بعد الشفاء من الإصابات، كما أصبح الثنائي سيرج نابري وماتس هوميلز جاهزان للمشاركة.

وقال كوفاتش: "نحن بحاجة لتقديم أداء جيد في الجولة المقبلة.. يجب على كل لاعب أن يبذل أقصى ما في وسعه".

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك