alexametrics
Menu


فرديناند يكشف عن الفريق المرشح للحصول على دوري أبطال أوروبا

قبل استكمال باقي مواجهات دور الـ8 اليوم

فرديناند يكشف عن الفريق المرشح للحصول على دوري أبطال أوروبا
  • 74
  • 0
  • 0
فريق التحرير
12 شعبان 1440 /  17  أبريل  2019   02:50 م

رشح أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي ريو فرديناند، ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا والعبور إلى النهائي من خلال برشلونة.

وقال فرديناند، خلال تصريحات لقناة «بي تي سبورت»: «أعتقد أن يورجن كلوب (مدرب ليفربول) سيشاهد أول 10 دقائق لمانشستر يونايتد أمام برشلونة؛ لأنه إذا تواجد صلاح وماني وفيرمينو في هذه المواقف الهجومية، فإن الوضع سيكون مختلفًا».

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد السابق: «إذا أُتيحت لمهاجمي ليفربول هذه الفرص أمام مرمى برشلونة، فإنهم سيحرزون أهدافًا.. الصدام المحتمل قد يسير بشكل مثالي في صالح الريدز، إذا اعتمدوا على الهجمات المرتدة، ليفربول فريق نشيط، ولديه لياقة بدنية أفضل من مانشستر يونايتد، لذلك أعتقد أنهم سيسببون الكثير من المشكلات لدفاع برشلونة».

وأتم الدولي الإنجليزي السابق، بقوله: «البارسا لديه ليونيل ميسي، ولا أعرف كيف يستعد ليفربول لإيقافه، لكني أتوقع فوز الفريق الإنجليزي بلقب دوري أبطال أوروبا هذا العام».

وأكد برشلونة تفوقه على مانشستر يونايتد بعد أن جدد فوزه على الفريق الإنجليزي؛ ليتأهل للمربع الذهبي بالفوز 4-0 في مجموع المباراتين، بعدما فاز 1-0 ذهابًا على ملعب مانشستر بإستاد «أولد ترافورد».

ويلتقي برشلونة في المربع الذهبي الفائز من المواجهة بين ليفربول الإنجليزي وبورتو البرتغالي اللذين يلتقيان على ملعب الأخير غدًا الأربعاء إيابًا بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول على ملعبه 2-0.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك