Menu

صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على واتفورد

واصل التحليق على قمة البريميرليج

واصل فريق ليفربول التغريد خارج السرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محافظًا على نغمة الانتصارات في 16 مباراة، بفوز ثمين على ضيفه واتفورد، بهدفين دون رد
صلاح يقود ليفربول إلى فوز مثير على واتفورد
  • 192
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

واصل فريق ليفربول التغريد خارج السرب في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، محافظًا على نغمة الانتصارات في 16 مباراة، بفوز ثمين على ضيفه واتفورد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت، على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من البريميرليج.

واستعاد النجم المصري الكثير من البريق بعدما تكفل بالتوقيع على ثنائية الريدز ليؤمن فارق النقاط على قمة الترتيب قبل حزم الحقائب صوب قطر للمشاركة في مونديال الأندية؛ حيث قص شريط الأهداف في الدقيقة 38.

وأحبط صلاح مساعي واتفورد إلى تحقيق التعادل، بالهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء، عندما انطلق ماني من اليمين ليمرر كرة مخادعة إلى البديل ديفوك أوريجي، فسددها الأخير برعونة لتصل إلى الدولي المصري الذي وضعها بكعب قدمه بين قدمي المدافع إلى داخل المرمى.

وعزز ليفربول موقعه على القمة، بعدما رفع رصيده إلى 49 نقطة، متقدمًا أمام ليستر سيتي الذي يستضيف نوريتش سيتي لاحقًا بفارق 11 نقطة (مؤقتًا)، فيما بقي واتفورد في المركز الأخير برصيد 9 نقاط فقط.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك