alexametrics


تضمنت الفعاليات معرضًا توعويًّا

مستشفى الصحة النفسية ينظم احتفالًا بيوم "التمريض الخليجي"

مستشفى الصحة النفسية ينظم احتفالًا بيوم "التمريض الخليجي"
  • 207
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 20 جمادى الآخر 1437 - 29 مارس 2016 - 03:05 مساءً

افتتح الدكتور عبدالإله بن محمد الحديثي المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية بالقصيم، فعاليات يوم التمريض الخليجي لعام 2016م تحت شعار "معلوماتية التمريض.. رعاية متطورة".

وبدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم، ثم ألقى مدير إدارة خدمات التمريض رائد العوفي كلمته التي أشاد بالجهود الحثيثة لطاقم التمريض بالمستشفى والخدمات التي يقدمها الممرضون والممرضات في خدمة النزلاء.

ثم ألقيت كلمة التمريض ألقاها الممرض هلال الحربي، نوه فيها بالجهود والأعمال التي يقدمها هيئة طاقم التمريض، وأهمية الرسالة الإنسانية.

وأكد المشرف العام على التشغيل الذاتي ومدير مستشفى الصحة النفسية عبدالإله، أن المستشفى يسعى إلى مواكبة كل جديد في مجال الخدمات التمريضية، ورفع قدرات العاملين في هذا المجال لتمكينهم من الوصول إلى المستويات المطلوبة لتقديم خدمات تمريضية آمنة وذات جودة عالية.

وبعد ذلك، تم تكريم رؤساء إدارات خدمات التمريض السابقين في المستشفى خلال السنوات الماضية، في لمسة وفاء وعرفان؛ لما قدموه من خدمات للمرضى والممرضين، كما تم تكريم رئيس القسم المثالي، وكذلك طاقم التمريض المتميز على مدار العام من العنصرين الرجالي والنسائي.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك