Menu


أبو راشد يوضح حقيقة رحيل رمز الأهلي وجروس والإدارة

قدم مبررات لتراجع مستوى الفريق..

أبو راشد يوضح حقيقة رحيل رمز الأهلي وجروس والإدارة
  • 7172
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 شعبان 1438 /  29  أبريل  2017   10:15 ص

أكد خالد أبو راشد، الأمين العام للمجلس التنفيذي بنادي الأهلي، أن ما تردد مؤخرًا عن رحيل الأمير خالد بن عبدالله (رمز النادي)، وإدارة النادي، والمدرب السويسري كريستيان جروس؛ ما هو إلا مجرد شائعات غير صحيحة، وقال إن ما تردد بهذا الشأن يخالف الواقع في النادي الأهلي.

وشدد أبو راشد على أن منظومة العمل بالأهلي تقضي بأن يتم بحث مصير المدير الفني للفريق في نهاية الموسم، كما أن إدارة الأهلي هي إدارة منتخبة وستبقى في موقعها لتؤدي المهام المطلوبة منها.

واعتبر الأمين العام للمجلس التنفيذي في تصريحات إذاعية أنه لا يجوز تحميل إدارة الأهلي مسؤولية تراجع فريق الكرة، وقال إن المسؤولية مشتركة، سواء في الإنجاز أو الإخفاق.

وبرر خالد أبو راشد تراجع مستوى الأهلي بالإصابات التي ضربت صفوف الفريق طيلة الموسم، إضافة إلى عدم توفيق المدرب البرتغالي جوزيه جوزميز في تجهيز الفريق بالشكل الأمثل للموسم الحالي، معترفًا -في الوقت نفسه- بحدوث تراخٍ من جانب بعض اللاعبين في بعض فترات الموسم، وهي أمور لا يمكن تحميلها للإدارة بمفردها.

وطالب أبو راشد بالتركيز على الاستحقاقات المقبلة بدلا من البحث عن أخطاء الإدارة، وقال إن الأهلي ينافس بقوة في دوري أبطال آسيا، كما أنه يُنافس في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وهو مرشح للفوز بهما.

وحول موقف الأمير خالد بن عبدالله رمز الأهلي، قال خالد أبو راشد إن الرمز مستمر في دعم الكيان، كما أنه تكفل بدفع مبالغ مالية كبيرة لسداد الالتزامات المستحقة على الأهلي.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك