alexametrics
Menu


بدء تلقي طلبات المتقدمين على الوظائف الصحية بجامعة الباحة

يستمر حتى الخميس المقبل

بدء تلقي طلبات المتقدمين على الوظائف الصحية بجامعة الباحة
  • 394
  • 0
  • 0
فريق التحرير
5 جمادى الآخر 1440 /  10  فبراير  2019   09:30 ص

بدأت جامعة الباحة اليوم، في استقبال طلبات المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط من السعوديين الراغبين في العمل بالجامعة على الوظائف الصحية الشاغرة بالمركز الطبي الجامعي.
وكانت الجامعة أعلنت، الثلاثاء الماضي، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف الصحية الشاغرة، للرجال والنساء، بالكفاءات الوطنية المؤهلة علميًّا وعمليًّا.

وطالبت الجامعة، في بيان صادر عنها، من تتوافر لديه شروط شغل الوظائف التقدم للمركز الطبي الجامعي بالمدينة الجامعية بالعقيق، خلال خمسة أيام بدءًا من اليوم 5/6/1440هـ.
وأضافت الجامعة أن الوظائف المطلوبة هي: أخصائي تمريض للنساء، وأخصائي أشعة تليفزيونية للنساء، وصيدلي إكلينيكي للرجال، وطبيب استشاري باطنة للرجال، وطبيب استشاري نساء وولادة للرجال، وطبيب نائب طب طوارئ للرجال.
وأشارت الجامعة إلى أن من بين الوظائف المطلوبة أيضًا، طبيب نائب أطفال للرجال، وطبيب نائب علاج أسنان للرجال، وطبيب نائب أطفال للنساء، وطبيب نائب نساء وولادة للنساء، وطبيب نائب نفسية للرجال، وطبيب مقيم طب وجراحة أسنان للرجال، وطبيب مقيم طب وجراحة أسنان للنساء، وطبيب مقيم عام للرجال، وطبيب مقيم عام للنساء، ومساعد صحي تخطيط القلب للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للرجال، وفني مساعد طبيب أسنان للنساء، وفني استعاضة أسنان معادن للنساء، وفني سجلات طبية للنساء.
وحول الوثائق المطلوبة قالت جامعة الباحة، إنها ممثلة في: صورة واضحة من الهوية الوطنية أو سجل الأسرة للنساء، وصورة واضحة من المؤهلات العلمية للمتقدمين على الوظائف، وصورة واضحة من شهادة المعادلة للحاصلين على المؤهلات من خارج المملكة.
وتابعت الجامعة أن من بين الوثائق- كذلك- شهادة تصنيف مهني لمؤهل الممارس الصحي العلمي والعملي من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، تؤكد كفاءته المهنية للفئة المراد شغلها، وتسجيلًا مهنيًّا للممارس الصحي ساري المفعول، صادرًا من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
وأوضحت الجامعة، أن جميع الوظائف المعلنة تتطلب اختبارًا تحريريًا ومقابلة شخصية، والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية.
وأضافت أن التقديم من خلال مراجعة المركز الطبي الجامعي بالمدينة الجامعية بالعقيق مع اصطحاب الوثائق المطلوبة، بدءًا من الأحد المقبل 5/6/1440هـ وحتى يوم الخميس الموافق 9/6/1440هـ.
وللحصول على تفاصيل أكثر حول الوظائف، من خلال الرابط التالي اضغط هنا:
 

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك