alexametrics


الحافظ والخيبري أقربهم إلى العودة

الهلال يكشف موقف المصابين الخمسة

الهلال يكشف موقف المصابين الخمسة
  • 878
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الخميس - 2 صفر 1440 - 11 أكتوبر 2018 - 09:10 صباحًا

كشف نادي الهلال عن موقف الإصابات التي ضربت لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

 

ووفقًا لما أعلنه الهلال، فإن الفريق ينقصه حاليًّا خمسة لاعبين: 4 سعوديين، وأجنبي واحد.

 

ويبدو أن أقرب المصابين المرشحين للعودة إلى صفوف الفريق هما عبدالله الحافظ وعبدالملك الخيبري؛ فالأول عانى من إصابة في الرباط الصليبي غاب بسببها منذ مارس الماضي، إلا أنه خضع لعملية جراحية وأنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، وهو يشارك حاليًّا في التدريبات الجماعية للفريق لكن تدريجيًّا.

 

أما الخيبري فقد أصيب بكسر إجهادي في الساق، فخضع لجراحة في يوليو الماضي، ثم نفذ برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا، وبدأ تدريجيًّا المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق.

 

أما نواف العابد فبعدما عولج من إصابة في عضلات البطن السفلى، عاودته الآلام في شهر أغسطس الماضي، ليخضع لبرنامج تأهيلي، ولا يزال موعد عودته إلى الملاعب غير محدد؛ حيث يعتمد ذلك على مدى استجابته للتدريبات التأهيلية.

 

أما مختار فلاتة فلا يزال أمامه نحو شهر حتى يعود إلى الفريق مرة أخرى بسبب إصابته الشهر الماضي في العضلة الخلفية، وهو يجري حاليًّا برنامجًا علاجيًّا وتأهيليًّا.

 

ووفقًا لما أعلنه حساب الهلال على موقع "تويتر"، فإن الفرنسي بافيتيمبي جوميز، دهمه تمزقٌ في العضلة الأمامية خلال الإحماء قبيل انطلاق مباراة الهلال والزمالك، أبعده عن الفريق وأجبره على تنفيذ برنامج تأهيلي وعلاجي، ويرى الأطباء أنه يمكن أن يعود إلى المشاركة مع الفريق بعد 3 أسابيع.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك