Menu


رونالدو يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد

انتقد الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين

أرجع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم،  يوفنتوس الإيطالي، رحيله عن ريال مدريد الإسباني، إلى ما وصفه بـ «الوضع الروتيني» في النادي، وعدم وجود ضغوط؛ لذلك بحث عن تح
رونالدو يكشف أسباب رحيله عن ريال مدريد
  • 849
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أرجع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم،  يوفنتوس الإيطالي، رحيله عن ريال مدريد الإسباني، إلى ما وصفه بـ «الوضع الروتيني» في النادي، وعدم وجود ضغوط؛ لذلك بحث عن تحدٍّ جديد بالذهاب إلى يوفنتوس.

ورحل رونالدو عن ريال مدريد في صيف 2018، بعد مسيرة دامت تسع سنوات، ليقرر الانتقال إلى النادي الإيطالي في صفقةٍ تخطَّت حاجز الـ100 مليون يورو.

وأشار رونالدو -في تصريحات لقناة ITV البرتغالية- إلى أن رحيله عن الريال لم يكن سهلًا، خاصةً أنه أمضى 60% من مسيرته هناك، وفاز بـ17 لقبًا.

وأكد نجم يوفنتوس الإيطالي أن فوزه مع ليونيل ميسي بـ5 كرات ذهبية ليس صدفة؛ فهو مهووس بالنجاح، وهذه وظيفته، لافتًا إلى أن عدم الفوز بالجوائز ليس نهاية العالم.

وعن سعي يوفنتوس إلى حصد لقب دوري أبطال أوروبا، قال رونالدو: كل الفرق تسعى جاهدة لتحقيق هذا الإنجاز، ونحن كذلك بكل تأكيد، لكننا بحاجة إلى ألا نتعامل مع هذا الأمر على سبيل الهوس.

وتابع رونالدو: «علينا ترك الأمور تمضي في مجراها الطبيعي، خطوةً تلو أخرى، وإدراك أن الأموال لا تصنع فِرَقًا رائعة»، مُشيرًا إلى أن برشلونة وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان لم يفز أي منهم باللقب رغم إنفاق كثير من الأموال.

وأبدى رونالدو تساؤلات بشأن مدى أحقية وجدارة بعض اللاعبين بالقيم الكبيرة لصفقات انتقالاتهم خلال الوقت الحالي.

وقال: من الصعب إجراء عمليات حسابية في كرة القدم الحديثة؛ فالأندية تراهن كثيرًا على الإمكانات، وصناعة كرة القدم باتت مختلفة.

وتابع: «الأموال باتت أكثر في كرة القدم، حتى أصبح من الممكن أن ينتقل لاعب قلب دفاع أو حارس مرمى مقابل 70 أو 80 مليون يورو»، لافتًا إلى أنه لا يتفق مع ذلك، لكن هذا هو العالم الذي يعيش فيه ويجب احترامه.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك